إعلان

هكذا تتخلص من أفكارك السلبية على طريقة كريستيانو رونالدو

12:43 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

هكذا تتخلص من أفكارك السلبية على طريقة كريستيانو ر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة أبوطالب:

نشعر كثيرًا بعدم القدرة على النوم، الأمر الذي يجعلنا نظل مستيقظين لفترات طويلًا ليلًا، بسبب الأفكار السلبية التي تقتحم ذهننا.

وجدت، ميشائيلا زامبانيز، أستاذة لغة في ألمانيا علاج لهذ المشكلة، من خلال تجربة شكل من أشكال لغة الجسد يعرف باسم "وضعيات القوة".

قالت ميشائيلا زامبانيز، أستاذ كرسي فن تعليم الإنجليزية في جامعة برلين الحرة، "إذا سيطرت عليك فكرة ما ولم تتمكن من إخراجها من رأسك، انهض من السرير، ثم اتخذ وضعية نشيطة -ابرز صدرك إلى الأمام وارفع ذراعيك- واثبت على هذه الوضعية لمدة دقيقتين، مما يؤثر على الحالة المزاجية"، وفقًا لموقع "تواصل لايت".

وذكر الموقع أن لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحب الوقوف للحظة مبعدًا ما بين ساقيه وصدره ممتلئ بالهواء قبل تسديد ضربة حرة أو ضربة جزاء، لما لهذه الوضعية من تأثير إيجابي على الحالة النفسية.

وأوضحت "ميشائيلا" أن هذه الوضعية تجعل الشخص يشعر أنه مسيطر على الموقف أكثر وقادر على التعامل مع المشاكل، مضيفة أنها تتسبب أيضاً في جعل الجسم يطلق هرمونات توتر أقل، وبعد ذلك يفضل أن تجلس على كرسي بذراعين والاسترخاء لدقيقة.

ونصحت "أستاذ كرسي فن تعليم الإنجليزية في جامعة برلين الحرة"، أنه بمجرد بدء الشعور بالتعب مجددًا، ينبغي على الشخص العودة إلى السرير ومحاولة النوم.

 

 

فيديو قد يعجبك: