إعلان

4 مشروبات ستخلصك نهائياً من مشكلة الوزن

10:31 ص السبت 03 أكتوبر 2015
4 مشروبات ستخلصك نهائياً من مشكلة الوزن

4 مشروبات ستخلصك نهائياً من مشكلة الوزن

كتب - فريق هو وهي:

هل فقدت الوزن في جسمك كله، ولكن يوجد منطقة معينة لا تستطيع فقدان الوزن فيها؟ مثل الخصر أو الكرش أو الأرداف؟ إذاً يجب أن تتعرف علي هذه المشروبات الطبيعية ما بين العصائر والشاي، والتي تساعد علي فقدان الوزن في جميع هذه المناطق:

2015_8_30_11_29_18_381

1) ريجيم العصائر:
نحتاج لتناول السوائل مثل العصائر لتعويض ما يفقده الجسم من مياه، ولكن تكمن المشكلة في وجود كمية كبيرة من السكر فيها. لهذا تعرف على ريجيم العصائر والذي يساعد علي فقدان 5 كيلو أسبوعياً، حسب ما ذكره موقع "health":

اليوم الأول:
الإفطار:
عصير برتقال + قطعة جبن خالي الدسم + قطعة توست. الغداء: عصير برتقال +قطعة لحم أو فراخ مشوية + خضروات مسلوقة. العشاء: عصير أناناس + سلطة خضراء+ زبادي خالي الدسم.

اليوم الثاني:
الإفطار: 1 توست+ بيضة مسلوقة +عصير ليمون. الغداء: عصير تفاح+ قطعة لحم أو فراخ مشوية. العشاء: سلطة خضراء+ عصير كيوي.

اليوم الثالث:
الإفطار: 1 توست+ عصير طماطم + 1 قطعة جبن. الغداء: 1 علبة تونة + عصير جزر + 4 أوراق من الخس. العشاء: عصير جوافة + كوب لبن زبادي + سلطة خضراء.

اليوم الرابع:
الإفطار: عصير ليمون + 2 ملاعق فول + قطعة خبز أسمر. الغداء: قطعة لحم أو فراخ مشوية + شوربة خضار + سلطة خضراء.

اليوم الخامس:
الإفطار: عصير جزر مع برتقال +1 بيض مسلوق + 1 توست أسمر. الغداء: عصير جوافة + 3 معالق مكرونة + قطعة صغيرة من اللحم + سلطة خضراء. العشاء: عصير طماطم + 1زبادي خالي الدسم + ثمرة تفاح.

اليوم السادس والسابع:
الإفطار: عصير موز + 1 بيض مسلوق + 1 توست أسمر + سلطة خضراء. الغداء: عصير كيوي + 2 ملاعق أرز +قطعة صغيرة من اللحم + خضار مسلوقة. العشاء: عصير جزر + 2 ثمرة الأناناس.


يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان

إعلان

إعلان