• "مش قص شعر وحلاقة زقن".. برنامج تجميلي للرجال قبل ليلة العمر بشهر

    07:42 م السبت 23 مارس 2019
    "مش قص شعر وحلاقة زقن".. برنامج تجميلي للرجال قبل ليلة العمر بشهر

    "مش قص شعر وحلاقة زقن".. برنامج تجميلي للرجال قبل

    كتبت-نرمين الجلاد وميرنا عادل:

    لم تعد استعدادات حفل الزفاف بالنسبة للرجال مقصورة على حلاقة الشعر والذقن، بل أصبح العريس يقضي يوما كاملا في منتجع صحي، ويأخذ جلسات للعناية بالبشرة والشعر قبل الزفاف بمدة شهر على الأقل.

    وفي السطور التالية نستعرض لكم عروض الاستعداد للزفاف بحسب إحدى المنتجعات الصحية، التي تقدم عروضًا تجميلية مختلفة، وهي كالتالي:

    العرض الأول يبدأ من 400 جنيها؛ ويشمل:

    جلسة حمام مغربي، والجلوس في غرفة البخار لمدة ربع ساعة مع ماسك الطمي المغربي أو ماسك ترمس بالأعشاب واللبن لتفتيح المناطق الغامقة وتغذية وترطيب الجسم.

    العرض الثاني 850 جنيهًا؛ ويشمل:

    قص الشعر وحلاقة الذقن، وتمليس أمريكي لتنعيم وفرد الشعر، وعمل صبغة من نفس لون الشعر لإعطائه لمعة طبيعية. بالإضافة إلى جلسة حمام مغربي، وماسك ترمس بالأعشاب واللبن لتفتيح المناطق الغامقة وترطيب الجسم، وباديكير لليد والقدم.

    العرض الثالث 1500 جنيهًا؛ ويشمل:

    قص الشعر، وحلاقة الذقن، وتمليس أمريكي لتنعيم وفرد الشعر، وعمل صبغة نفس لون الشعر لإعطائه لمعة طبيعية، وجلسة حمام مغربي، وماسك ترمس بالأعشاب واللبن لتفتيح المناطق الغامقة وترطيب الجسم، وباديكير لليد والقدم.

    وماسك ترمس بالأعشاب لتفتيح المناطق الغامقة، وجلسة يرفيوم للجسم تدوم لمدة أسبوع، وعمل جلسة مساج بالزيوت الطبيعية، وباديكير لليد والقدم، وإزالة الجلد الميت، وعمل نتوياج للبشرة، وإزالة الرؤوس السوداء.

    العرض الرابع 3000 جنيهًا:

    كل ما سبق بالإضافة لماسك طين البحر الميت لتغذية البشرة. وعمل حمام كريم إيطالي، وكيراتين وبروتين للشعر، وجلسات كولاجين للبشرة، وباديكر وجيل مانكير لليد والقدم، وعلاج الشعر الخفيف لمدة 24 ساعة، وحمام اللبن والشكولاتة، وجلسات التقشير على مدار عدة أيام.

    ومن النصائح التي يجب على الرجال المقبلون على الزواج اتباعها قبل الزفاف بمدة، بحسب طبيب الجلدية إبراهيم الغرباوي، ما يلي:

    -الاعتناء بالبشرة

    -استخدام الصابون الطبي، والابتعاد عن الصابون الكيماوي لتفتيح البشرة أكثر.

    -الالتزام بحمام بخار للوجه بمعدل مرتين أسبوعيا لتفتيح مسام البشرة والوجه.

    -انتقاء الكريمات والماكينات الخاصة بالحلاقة، واستخدام ماركات تجارية معروف مصدرها بعيدا عن المنتجات السيئة.

    -عدم استخدام أدوات حلاقة غير شخصية خصوصا في صالون الحلاقة.

    -استخدام ماسكات طبيعية مثل العسل والخيار وغيرها غير الكيميائية.

    -عدم التعرض لتيار هواء بارد للوجه أو الجسم خصوصا بعد الاستحمام لأنه يعمل على خشونة البشرة.

    الاعتناء بالشعر عن طريق:

    الابتعاد عن أي تعرض لحرارة الشعر، وذلك للحفاظ عليه من التقصف والسقوط. بالإضافة إلى منتجات فرد الشعر كالبروتين والكريمات مجهولة المصدر، والاكتفاء بالزيوت الطبيعية ومنتجات السيرم لأنها مغذية للشعر والفروة وتمنع السقوط.

    إعلان

    إعلان

    إعلان