• 4 شخصيات شهرتهم "السوشيال ميديا" في 2018

    12:37 ص الإثنين 31 ديسمبر 2018
    4 شخصيات شهرتهم "السوشيال ميديا" في 2018

    مجدي شطة

    كتب- معتز حسن:

    الشهرة نوعان، إما أن تمتد مع صاحبها وترافقه لما له من إنجاز مستمر في مجال ما، أو وقتية لحدث طفا على الساحة ثم ينتهي، أبطال هذه الشهرة الوقتية يصنع بعضها أو جُلها مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت إحدى أدوات القوة في الفضاء الإلكتروني.

    وفي العام 2018، استطاع مجموعة من الشباب أن يصبحوا حديث "السوشيال ميديا" في فترة من الفترات حسب الموقف أو الحدث، وخلقوا حالة من الجدل والسخرية بين الكثير من الرواد، نرصدهم في التقرير كما يلي:

    - مجدي شطة

    مجدي شطة


    تردد مؤخرًا اسم مجدي شطة بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يوجه رسالة للمغنى الشعبي حمو بيكا، وبعد سخرية عدد كبير من الرسالة التي وجهها شطة للأخير، حاول كثيرون معرفة من هو مجدي شطة صاحب الفيديو الساخر الذي أصبح "كوميك" تداوله كثيرون فيما بعد.

    - أحمد الخولي

    أحمد الخولي

    أحد أشهر الشخصيات التي عُرفت على مواقع التواصل الاجتماعي بأغنيته "نزلت مع تمساح" هو الشاب أحمد الخولي الذي يعتبره البعض إنه مغني "راب"، وأصبحت فيما بعد صورة تستخدم للتعبير عن المواقف الحياتية الساخرة من قبل رواد "السوشيال ميديا".

    - عادل شكل

    عادل شكل

    على رغم من شهرته كأحد مشجعي نادى الاتحاد السكندري، في الملاعب لدى كثير من الرياضيين في الإسكندرية، إلا إنه كثير الحديث عنه بسبب نشره لكثير من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أصبح له عدد كبير من المتابعين، بالإضافة إلى خلافه الأخير مع حمو بيكا.

    - تميم يونس

    تميم يونس

    هو أحد الشباب الذين قرروا الشهرة عن طريق اليوتيوب حيث قدم العديد من الفيديوهات والحلقات في برنامجه تحت عنوان "رسيني"، وكانت شهرته مازالت داخل حيز ضيق، حتى ذاع صيته على موقع "فيسبوك" بعد انتشار أغنيته المكونة من ثلاثة كلمات فقط وهي "إنتي أي كلام".

    إعلان

    إعلان

    إعلان