إعلان

ساحرة وجذابة.. نجمات يتألقن بإطلالات خطفت الأنظار في 2022 - من الأجمل؟

09:04 م الإثنين 12 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نرمين ضيف الله

خلال 2022، نشرت العديد من نجمات الفن صورا لهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء خلال حضورهن الحفلات أو المهرجانات.

وفي الألبوم المرفق بالأعلى وخلال السطور التالية، يستعرض لكم "مصراوي"، أجمل إطلالات نجمات خطفن الأنظار لعام 2022، حسب ما ذكرت لنا مصممة واستشارية الأزياء هبه ادريس.

1- ليلى علوي:

استطاعت الفنانة ليلى علوي خطف الأنظار بإطلالتها خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44 حيث ارتدت فستانا بتصميم "الكول شال" باليوم الرابع على السجادة الحمراء.

وارتدت ليلى علوي فستانا قصيرا باللون الأسود يشبه تصميم "البليزر" بقصة "الكول شال"، مع أقمشة لامعة، وياقة ستان مطفية، كما اعتمدت مكياجا قويا، وشعر مربوط لأعلى الخلف.

2-إلهام شاهين:

تألقت الفنانة إلهام شاهين، بإطلالة أنيقة خلال فعاليات اليوم الرابع من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، وارتدت فستانا قصيرا فوق الركبة باللون الأخضر، مزينا ببعض الوورد، يتناسب مع قوامها وإطلالتها ونسقت أسفله "شراب فوال" باللون الأسود.

واعتمدت مكياجًا قويًا، بأحمر شفاه باللون الأحمر الناري، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلًا على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة كلاتش وحذاء باللون الأحمر.

3- نيللي كريم:

ظهرت الفنانة نيللي كريم بإطلالة حمراء كلاسيك وتعتبر كأفضل إطلالة نسائية باللون الأحمر بحفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ 44 لعام 2022.

ونسقت نيللي كريم كلتش مميز باللون الفضي اللامع، واختارت معه مجوهرات مميزة مكونة من كوليه، وحلق وخاتم واسورة، مما ميز الفستان ذات اللون الأحمر الراقي والمنظم ومناسب لها جدا، بالإضافة إلى أن التنسيق والمكياج موفق جدا.

4- سوسن بدر:

تألقت النجمة سوسن بدر بإطلالة أنيقة على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي الدولي .

وظهر وهي ترتدي فستان طويل باللون الذهبي، ووضعت ماكياج مناسب لإطلالتها مما أثار إعجاب الجميع.

5- أروى جودة:

ظهرت مرتدية فستان طويل بذيل باللون الأسود مزود بغطاء للرأس من نفس لون وخامة الفستان، ما جعل الإطلالة تبدو مشابهة لـ الملاية لف، واختيارت اكسيسوارات من التراث الصعيدي باللون الذهبي، واثارت الجدل ما بين محبين للإطلالة، والبعض الآخر لم تعجبه.

6- هاجر الشرنوبي:

أطلت الفنانة هاجر الشرنوبي على السجادة الحمراء خلال حضورها اليوم الثالث من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44.

وظهرت بفستان طويل باللونين الذهبي والأسود بصيحة الكم الواحد،واعتمدت مكياجا ترابيا، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى، ونسقت مع إطلالتها كلتش باللون الأسود.

7- درة:

تألقت الفنانة درة بفستان من توقيع رامي العلي، واختيارها للون الأسود مع درجات من ألوان الباستيل يدل على القوة والغموض والأنوثة.

بالإضافة إلى أن قصة الصدر مع الكورسيه المنحوت علي الصدر والخصر أبرز قوامها، وأكملت الإطلالة بقطع مجوهرات بارزة تجذب الانظار، وتصفيفة الشعر المرفوع لأعلى والمكياج والحذاء الكلاسيكي كانوا موفقين جدا.

8- ركين سعد:

أطلت بفستان كلاسيكي باللون الأسود ومنطقة الصدر مرسومة كأوراق الزهور، بالإضافة إلى أن الخصر مرسوم بطريقة هوت كوتور ليبرز مع فتحة القدم لإبراز قوامها الممشوق بطريقة جمالية، وكان اختيارها الأقراط الطويلة مع قصة الشعر الكلاسيكية والمكياج موفق وجعل الإطلالة بسيطة وراقية.

9- لبلبة:

تألقت الفنانة القديرة لبلبة على مسرح حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الـ 44، وارتدت فستانا ملكيا مرصعا بالألماس والكريستال واللولي.

10- هنادي مهنا:

أطلت الفنانة هنادي مهنا على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال44 مرتدية فستان طويل بنفسجي اللون مفتوح بقصة اوف شولدر واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلا على الجانبين، ونسقت مع إطلالتها قفازات بنفس اللون، و كلتش باللون الفضي.

اقرأ أيضًا:

أثار ذُعر المعازيم.. ثور يقتحم حفل زفاف وسط حالة من الصدمة (فيديو)

تجنب هذا الأمر المهم.. خبيرة أبراج تكشف توقعات برج الميزان لعام 2023

ما سر تشاؤم كثير من الأشخاص من يوم الثلاثاء ؟

ما السبب وراء نباح الكلاب على البعض بينما تتجاهل غيرهم؟

تنبؤات العرافة العمياء "بابا فانجا" في 2023.. أبرزها حدث يحدث لأول مرة

ماذا سيحدث إذ حقنت ثعبان بسمه أو سم ثعبان آخر؟.. لن تتوقع

بعد دوران الأغنام .. البط يستكمل نفس الظاهرة المريبة ويثير الجدل - اعرف السر

فيديو قد يعجبك: