5 إطلالات جريئة أثارت الجدل لـ"رانيا يوسف" في الجونة.. ولهذا السبب ارتدتهم

05:00 م السبت 31 أكتوبر 2020

اختارت الفنانة رانيا يوسف، الظهور بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق مساء أمس.

واعتادت رانيا الظهور في المهرجانات السينمائية بإطلالات جريئة مثيرة للجدل، ولعل أبرزها "فستان البطانة" الذي ظهرت به في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

يستعرض لكم "مصراوي" أجرأ إطلالات رانيا يوسف خلال حضورها فعاليات المهرجان من الافتتاح حتي حفل الختام مساء أمس.

فستان أسود في ختام المهرجان

اختارت رانيا، في ختام الجونة فستانا أسودا لامع بتصميم من أعلى عبارة عن كب بأطوال غير متساوية، وبه حزام ساتان من المنتصف، وهو طويل من الخلف وقصير من الأمام، اعتمدت تصفيفة شعربوني تيل وتركت خصلات منسدلة على وجهها، وارتدت سلسلة فضية بها خرزة سوداء، واعتمدت مكياج كشمير غامق.

وطلت رانيا يوسف برفقة ابنتها نانسي التي ارتدت نفس فستان والدتها الذي عُرف باسم "فستان البطانة" وأثار حينها جدلا واسعا حتى وصل الأمر إلى تقديم بلاغ ضدها يتهمها بالفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر، ثم اعتذرت عن ارتدائه الذي جعل مقدمو البلاغ يتنازلون عنه.

- فستان هاف ستومك في اليوم السابع

ارتدت رانيا فستانًا طويلاً باللون الأزرق، بصيحة هاف ستومك، بقصة جريئة عند منطقة الصدر، وفتحة ساق طويلة.

نسقت رانيا مع الفستان حذاءً ذهبيًا وكلاتش نفس اللون، إضافة إلى الإكسسوارات الذهبية التي ارتدتها في يدها ورقبتها.

جامبسوت جرئ في اليوم الخامس

ارتدت جامبسوت قصير باللون الأسود، مزودًا بأكمام، ومفتوحًا عند منطقة الصدر، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود، وحذاء بنفس اللون، وتركت شعرها منسدلا.

وفي إطلالة أخرى من نفس اليوم ارتدت توب دون أكمام باللون الأبيض، مزيناً بالطبعات باللون الأسود بصيحة الظهر المكشوف، مع هوت شورت باللون الأسود.ونسقت مع الإطلالة حقيبة باللون الأسود، وارتدت إكسسوارات مكونة من ساعة يد وأسورة، ونظارة شمس باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلا.

فستان شفاف في اليوم الثالث

ارتدت فستانا طويلا شفافاً، متعدد الألوان مزيناً بالكامل بطبعات النجوم الصغيرة، من التول الشفاف عند منطقة الصدر.

ونسقت مع الإطلالة كلاتش مخمل باللون الأسود، مع إكسسوارات ماسية مكونة من أقراط متدلية وإسوار وخاتم، واعتمدت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل مع ماكياجًا بدرجات الألوان الترابية

فستان سيمون في حفل الافتتاح:

ارتدت رانيا فستانا لامعا باللون السيمون، بقصة صدر جريئة وبه فتحة طويلة من عند الساق.

وكشفت رانيا عن سبب اختيارها للفساتين الجريئة والمثيرة للجدل دائمًا خلال حضورها للمهرجانات والمناسبات الفنية المختلفة، قائلة خلال لقاء لها مع الإعلامية لميس الحديدي على هامش المهرجان: "إحنا في مهرجان لازم نلبس ونتشيك ونتدلع، أومال هو اسمه مهرجان ليه.. لما بنشوف حد لابس أوفر أو عامل حاجة غريبة بنقوله إيه المهرجان ده".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 154620

    عدد المصابين

  • 121792

    عدد المتعافين

  • 8473

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 94052636

    عدد المصابين

  • 67196627

    عدد المتعافين

  • 2012662

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي