25 صورة لأغرب تقاليع أسبوع الموضة في باريس 2020

07:00 م السبت 06 يوليه 2019

كتبت- آية شطوري:

شارك كثير من مصممي وبيوت الأزياء العالمية في أسبوع الموضة بباريس2020، وكالعادة تضم عروض الأزياء العالمية بعض القطع الغريبة، وغير الرائجة.. فهل يمكنك شرائها وارتدائها؟

وفي السطور التالية نقدم لكم أغرب الأزياء المطروحة خلال ممشي العروض باريس 2020:

- جورج حقيبة ومجموعة الببغاء والريش

قدم مصمم الأزياء العالمي اللبناني جورج حبيقة مجموعة من الأزياء التي تحتوي علي الريش النابع من البغباء. كما قدم البغباء كإضافة أساسية لإطلالة عن طريق حقيبة اليد، وقدم من خلالها أشكال متعددة لألوان مثل الأصفر والأزرق، والوردي والأسود في إطلالة أخرى تضم أيضاً الريش مع البغباء.

- Valentino يقدم فستان عباد الشمس

قدم المصمم العالمي Valentino فستاناً مستوحى من زهرة عباد الشمس، وهو عبارة عن فستان كامل باللون الأصفر، وفستان أزرق غامق مع فرو يحيط بالرأس.

- فستان مستوحى من الدب القطبي وآخر من جلد النمر

وظهر المصمم العالمي Jean Paul Gaultier بالمجموعة الشتوية 2020 وهي عبارة عن بالطو طويل من منقوشات جلد النمر "التيجر" الذي يضم الجسم والرأس معاً، وكذلك منقوشات جلد الدب القطبي الممتزج بين لونين الأبيض والرمادي.

وأضاف إلى التصاميم الغريبة من حيث اللون والشكل معاً من خلال معطف شتوي مبطن باللون الأخضر النعاني.

- البالونات مستمرة في العروض

وما زالت موضة البالونات التي قدمها المصمم العالمي Iris van Herpen مستمرة، لكن هذه المرة من خلال الأقمشة الشيفون المزينة ببعض الخطوط السوداء.

- فستان الموت.. تابوت وريش غراب

وصفت المصممة العالمية صينية الأصل Guo Pei مجموعته الشتوية بأنها 'عالم بديل'، لأنها غالباً ما تمثل الحياة الأخرى مع بعض ريش الغراب، ومنها التابوت الأخضر، الذي يرمز إلى الموت.

وطرحت بعض الفساتين أشكال الغربان المرسومة ويحيط الريش، مع وجود تيجان الرأس أو ما تسمي "الشمعدان"، ونوعت "جويو" بين ألون الأبيض والبيج بدراجاته في تصاميمها.

إعلان

إعلان