إعلان

ماريا كاري "محتشمة" في حفلها الغنائي بالسعودية (فيديو)

03:14 م الجمعة 01 فبراير 2019

صورة أرشيفية لماريا كاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

فاجأت المغنية العالمية ماريا كاري Mariah Carey جمهورها ومتابعيها في أول ظهور لها بالمملكة العربية السعودية خلال إحيائها حفلها الغنائي، بإطلالة وصفها خبراء الموضة والأزياء بالمُحتشمة، على عكس ما كانت تتميز به من إطلالات غريبة، وغير اعتيادية، بالإضافة إلى أسلوبها الجرئ في أزيائها وملابسها.

أطلت "ماريا" على المسرح وهي ترتدي فستانًا أسود لامع وبأكمام طويلة حمل توقيع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي أو "جسميكو" كما يطلقون عليه في الغرب، مصنوع من خامة فتافيت السكر، الذي يعد من أشهر التقاليع التي ظهرت العام الماضي ومستمر حتى الآن، وحرصت العديد من النجمات والإعلاميات على اعتماد تلك الخامة في مختلف المناسبات التي ظهرن فيها.

واعتمدت على تصفيفة الشعر المنسدلة على الأكتاف، وكعادتها اختارت درجات النيود في المكياج الخاص بها، والذي يكون مناسبا للغاية للون بشرتها، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكذلك "كاري" نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" لحظة وصولها إلى المملكة وظهرت فيه مع مرافقيها وطفليها وهي ترتدي ملابس محتشمة أيضًا.

خبيرة الموضة والأزياء هدى عصام، علّقت على الفستان، قائلة إن قوام جسم ماريا كاري جذاب، فهي تسعى دائمًا لاستعراض أنوثتها ومفاتنهما خلال إطلالاتها، لكن اختيارها للون الأسود وهذه الخامة اللامعة جعل التصميم رائع عليها، والاعتماد على الأكمام الطويلة الضيقة، أبرز جمال عودها".

وأضافت "هدى" لـ"مصراوي" أنَّ "ماري" عندها القدرة على توظيف كل موديل في مكانة الصحيح، فختيارها لهذا الفستان ملائم للمناسبة أو المكان التي أحيت فيه حفلها الغنائي.

وأوضحت خبيرة الموضة أن تصميم Dress Glitter موضة رائجة في عام 2018 الماضي ومن المتوقع أن تستمر حتى هذا العام، وأن هذه ليست المرة الأولى أن ترتدي ماريا هذه الخامة.

View this post on Instagram

Shake it off (intro) Video: mariah_mylove

A post shared by 💚Brazil💛 (@mariahcareystar) on

View this post on Instagram

Honey! Video: mariah.carey.saudi.lambs

A post shared by 💚Brazil💛 (@mariahcareystar) on

فيديو قد يعجبك: