إعلان

تعرف على سعر كيا سيراتو موديل 2017 كسر زيرو

05:35 م السبت 24 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

لجأ قطاع من عملاء سوق السيارات في مصر إلى شراء السيارات المستعملة أو التي تعرف بـ "كسر الزيرو" وهي التي لم يمر على استهلاكها سوى كيلو مترات معدودة، وذلك بعد الارتفاع الكبير الذي طال أسعار السيارات الجديدة.

ويرصد التقرير التالي أسعار ومواصفات السيارة الكورية كيا سيراتو موديل 2017 التي تباع عبر المواقع الإلكترونية المتخصصة في السيارات المستعملة بالسوق المصري:

يبلغ متوسط سعر كيا سيراتو 2017 الفئة الكاملة في سوق "كسر الزيرو" جنيه 850 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية وعداد الكيلو متر والتجهيزات في سعر السيارة فى السعر النهائي.

تعتمد سيراتو 2017 على محرك سعة 1.6 لتر بقوة 130 حصان عند 3600 لفة في الدقيقة، ويرتبط بمحرك أوتوماتيك من ست سرعات، ويبلغ وزنها الإجمالي وهي فارغة 1.392 كجم.

تتميز سيراتو بتجهيزات داخلية لتضيف مزيد من الراحة والرفاهية، من خلال زجاج كهربائي أمامي وخلفي، وتحكم كهربائي بالمرايات الجانبية، وعجلة القيادة متعددة الوظائف، وجنوط رياضية مقاس 16 بوصة ونظام الفرامل المانع للانغلاق ABS، واستشعار ركن أمامي وخلفي وكاميرا خلفية.

وتتمتع سيارة كيا بشكل خارجي أنيق ومصابيح أمامية LED عريضة عن سابقتها، يتوسطها شبكة كيا المميزة "أنف النمر" بالإضافة إلى الشكل الخارجي الانسيابي التي يتميز به هيكل السيارة.

اقرأ أيضًا..

أعراض تلف فلتر البنزين بالسيارة.. احذر تجاهلها

دولرة مُجرمة.. هل بيع السيارات بالدولار يحل مشكلة السوق في مصر؟

للباحثين عن المستعمل| مزاد علني لبيع سيارات تويوتا ومرسيدس وبيجو (التفاصيل)

فيديو قد يعجبك: