إعلان

"قصة نجاح وشعبية كبيرة بمصر" سيارة كورية بـ190 ألف جنيه

01:14 م السبت 01 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

حققت السيارة الكورية دايو لانوس شعبية وجماهيرية كبيرة بالسوق المصري وأصبحت واحدة من أكثر السيارات انتشاراً بالسوق المحلي، وحظيت بطلب عالي في سوق المستعمل نظراً لمستوى الاعتمادية الذي أثبتته بالشارع المصري بجانب سهولة التعامل معها من قبل مراكز الصيانة وتوافر قطع غيارها.

سيارات ستروين فى مصر تبدأ من 559 ألف جنيه

ومن خلال التقرير التالي يمكنك التعرف على أسعار ومواصفات دايو لانوس المستعملة بمصر:

تستمد السيارة دايو لانوس، قوتها من محرك سعة 1500 سي سي يولد قدرة حصانية تبلغ 86 حصان عند 5800 لفة في الدقيقة بنظام حقن متعدد النقاط، حقن إلكتروني ، و ناقل حركة مكون من 5 سرعات يدوي، و تتسارع السيارة من نقطة الثبات 0 إلى 100 فى زمن قدره 5.12 ثانية فقط.

تأتي السيارة دايو لانوس بطول 4237 مم ، و عرض : 1678 مم ، و ارتفاع 1432 مم ، أما الوزن الكلى للسيارة فيأتى 1010 كم، و سعة خزان الوقود 45 لتر ، و سعة الشنطة الخلفية تصل إلى 322 لتر .

"رئيس رابطة التجار" يكشف موعد تراجع أسعار السيارات بمصر

تتميز سيارة دايو لانوس بسهولة صيانتها نظرًا لتوافر العديد من مراكز الصيانة مع سهولة التعامل مع السيارة من قِبل الفنيين ومراكز الصيانة المتخصصة نظرا لقِدم عُمر السيارة وانتشارها القوي في مصر، كما تتميز أيضا بسهولة صيانتها وذلك بسبب ندرة مشاكل المحرك الخاص بالسيارة ما يجعلها سيارة اعتمادية من الدرجة الأولى.

تعتبر دايو لانوس من السيارات الموفرة فى استهلاك الوقود، فضلا عن كونها سيارة عمليه وعائلية وتتميز بوسع المقصورة الداخلية مقارنة بفئتها السعرية، كما تتميز بتوافر قطع الغيار مع رخص ثمنها، بالإضافة إلى تصميمها المُميز والعصري بالنسبة للفئة السعرية، وتوفر العديد من مساحات التخزين في السيارة، وثباتها جيد على السرعات المتوسطة، كما أنها تمتلك إعادة بيع جيد للغاية بسبب انتشار السيارة الواسع مقارنة بالمنافسين.

تتوفر السيارة دايو لانوس موديلات 2005 حتى 2007 بمواقع بيع السيارات المستعملة الإلكترونية عبر الإنترنت بمتوسط سعري 190 ألف جنيه.

سيارة "زيرو" مجمعة محليًا فى مصر تبدأ من 398 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك: