إعلان

في "العلمين الجديدة".. تويوتا إيجيبت تفتتح مركزها الموسمي المتكامل الجديد

04:26 م الأربعاء 27 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

افتتحت مجموعة تويوتا إيجيبت، مركزها الموسمي الجديد (المتكامل) بمحطة وقود وطنية - الكيلو 115 طريق الإسكندرية - مطروح بمدينة العلمين الجديدة.

وتوفر تويوتا داخل مركزها الجديد خدمات مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار للأفراد والشركات، ذلك في إطار حرص الشركة على خدمة عملائها والتواجد في جميع المحافظات.

قال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، إن تويوتا إيجيبت تسعى لخدمة عملائنا أينما تواجدوا، ولذا قمنا بافتتاح مركزنا الموسمي الجديد في مدينة العلمين الجديدة.

وأضاف منصف أن تويوتا تعمل على توطيد مكانة العلامة اليابانية لدى العميل المصري، آملًا من خلال تنفيذ خطة الشركة المستقبلية للتوسع الجغرافي في مختلف المحافظات في الجمهورية لاستكمال نجاحات تويوتا إيجيبت في مصر.

ووفقًا لبيان فإن تويوتا إيجيبت، تتيح لأول مرة الفرصة لعملاء تويوتا في الساحل الشمالي الاستفسار عن سيارات تويوتا الجديدة وخدمه استبدال السيارات ومبيعات الإكسسوارات المختلفة، بجانب توفير خدمه المساعدة على الطريق (Road Side Assist) لمزيد من الطمأنينة لعملائها.

يعمل مركز "العلمين الجديدة" يوميًا من الساعة 4 مساءً إلى 10 مساءً، وفقاً لأحدث برامج شركة تويوتا موتورز كوربوريشن العالمية لخدمة العملاء والوكلاء والتي تخضع للتقييمات الدورية لضمان الجودة.

يذكر أن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت تأسست في العام 1979، وتحتفل هذا العام بمرور ثلاثة وأربعين عاما في مصر، استمرت خلالها في النمو والتطوير لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري.

وحصلت مجموعة تويوتا إيجيبت على جائزة التفوق الماسي لفوز الشركة بجائزتين ذهبيتين في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع على مستوى أفريقيا، كما وتوفر المجموعة فرص عمل لنحو أكثر من 850 عاملًا وموظفًا على مستوى الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: