إعلان

ستروين سي إليزيه.. أرخص اختيار أوروبي الصنع – أسعار ومواصفات

02:39 م السبت 28 مايو 2022

كتب - أحمد خالد:

دخلت ستروين وشقيقتها بيجو على المنافسة بفئة السيدان الاقتصادية منذ عام 2012 عبر طرازي سي إليزيه و301، ووصلا السوق المصري عام 2014 بفئة سعرية لم ينافس بها العديد من الصناع القادمين من أوروبا.

استمرت سي إليزيه في المنافسة على مدار السنوات كواحدة من أرخص الاختيارات المصنعة بأوروبا حيث تأتي السيدان المدمجة لأسواقنا من إسبانيا حتى وصلنا لوقتنا الحالي الذي يشهد فيه السوق موجة من زيادات الأسعار لم تستثنى منها أي فئة.

وارتفعت قبل أيام أسعار ستروين سي إليزيه ولكن رغم ذلك احتفظت بإحدى أهم صفاتها، وهي كونها أرخص طرازًا مقدمًا في مصر يحمل شعار صنع في أوروبا.

في هذا الموضوع نستعرض أحدث أسعار ستروين سي إليزيه وأبرز مواصفاتها:

الأبعاد

قدمت ستروين سي إليزيه بطول 4.41 متر من ضمنه 2.65 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.95 متر وارتفاع 1.46 متر.

منظومة القوة والحركة

أتت سي إليزيه بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بسحب طبيعي للهواء يعمل لتوليد 115 حصاناً من القوة و150 نيوتن.متر من العزم عند 4000 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.

الأمان

حصلت سي إليزيه قياسياً على أنظمة ABS لمنع انغلاق الفرامل وEBD لتوزيع قوة الفرملة على العجلات مع التحكم الإلكتروني في الثبات ESP ووسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي.

التجهيزات

قدمت فئة سي إليزيه القياسية بجنوط رياضية قياس 16 بوصة ومقاعد قماشية وتعديل لارتفاع كرسي السائق مع تحكم يدوي في التكييف ونظام صوتي مكون من 4 سماعات يدعم البلوتوث.

بينما حصلت الفئة الأعلى على كسوة جلدية بشكل جزئي للمقاعد وعجلة القيادة ومسند وسطي أمامي ومرايا جانبية كهربائية الضبط بالإضافة لحساسات ركن خلفية مع كاميرا ومثبت سرعة وشاشة وسطية قياس 7 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

تبدأ الأسعار الرسمية لستروين سي إليزيه من 299 ألف و900 جنيه بينما تقدم الفئة الأعلى تجهيزاً مقابل 329 ألف و900 جنيه.

أرخص بناطيل جينز رجالي في مصر تبدأ من 100 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market