"ملاكي فقط".. الكشف عن أسعار شيري تيجو3 نقدًا وبالتقسيط بمبادرة الإحلال

12:56 م السبت 31 يوليه 2021

كتب - أيمن صبري:

كشفت المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات الجديدة بالمتقادمة التي مر على أول استخدام لها أكثر من 20 عامًا للعمل بالوقود المزدوج "غاز طبيعي - بنزين"، عن الأسعار الرسمية لسيارة شيري تيجو 3 الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية.

وتعد شيري Tiggo3 موديل 2022، المجمعة محليًا بواسطة الشركة المصرية لتصنيع وسائل النقل "جي بي غبور مصر، الوكيل الحصري للعملامة التجارية بمصر، الأولى من نوعها التي تنتضم إلى قائمة السيارات المتاحة للمخاطبين بالإحلال.

ووفقًا للمعلن عبر الموقع الرسمي لمبادرة الإحلال الرئاسية، ستكون شيري تيجو 3 الجديدة متاحة للراغبين في إحلال سيارات الملاكي فقط بأسعار نقدية 228.900 جنيه، علمًا بأن أسعارها خارج مبادرة الإحلال تقدر بـ242.900 جنيه.

وانتهت مبادرة الإحلال قبل أيام من الفحص الفني للسيارة، ذلك قبل إضافتها لقائمة السيارات المتاحة بالموقع الرسمي للمبادرة وتم وضع مبالغ الأقساط الخاصة بها بمشاركة البنوك وشركات التأمين.

كان الدكتور طارق عوض، المتحدث باسم مبادرة الإحلال بوزارة المالية، أكد أن الشركة المصنعة للسيارة بمصر بالإضافة إلى توفير السيارة للمخاطبين بالإحلال بسيارات مخفضة مقارنة بأسعارها بالسوق، ستقدم أيضًا ضمانًا لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلو متر أيهما أقرب.

وقال عوض في تصريح سابق لـ"مصراوي" إنه في إطار التكليفات الرئاسية بتوسيع قاعدة المشاركة للمواطنين فى المبادرة، تعمل إدارة المبادرة بشكل دائم للبحث ودراسة مشاركة ماركات جديدة من السيارات بغرض توفير عدد كبير ومتنوع من السيارات.

يذكر أن شيري تيجو 3 موديل 2022 الـ"Facelift" تتوفر بمحرك من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر وينتج قوة 126 حصان ويعمل بنظام الجر الأمامي وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك.

يبلغ طول شيري تيجو 3 الجديدة 4.400 ملم وعرضها 1.700 ملم وارتفاعها الإجمالي 1.600 ملم، وارتفاع خلوصها الأرضي 162 ملم، فيم يبلغ وزنها الفارغ 1.420 كجم، وسعة التخزين الخلفية "الشنطة" 550 لترًا مكعبًا.

تتوفر سيارة شيري الجديدة بتصميم معدل للصادمات الأمامية والخلفية، وأضيف إليها مصابيح LED أمامية وخلفية وإشارات بالمرايا الجانبية، فضلًا عن إطارات رياضية مقاس 17 بوصة. وفرش المقاعد مزيج بين الجلد والقماش.

كما تمتلك السيارة مواصفات أمان ومساعدة، يأتي في مقدمها الوسائد الهوائية الجديدة، وحساسات وكاميرا خلفية للمساعدة على الركن، وبرنامج EBD لتوزيع طاقة الفرامل إلكترونيًا ونظام فرامل ABS، وعجلة القيادة متعددة المهام.

شيري تيجو3 الجديدة مزودة أيضًا بفتحة سقف كهربائية وشاشة عرض لمسية بلوحة القيادة قياس 8 بوصات قابلة للتناظر بالهاتف الذكي؛ وحصلت على لوحة عدادات وفتحات تهوية بتصميم جديد بالإضافة إلى وحدة محدَّثة للتحكم بالإضاءة.

وتمتلك السيارة تيجو 3 الجديدة أيضًا نظام صوتي يتكون من مشغل اسطوانات DVD و4 سماعات موزعة بأنحاء المقصورة، ومخرج USB وبلوتوث وغيرها.

للتعرف على أقساط شيري تيجو3 لمدة 7 سنوات اضغط هنا

للتعرف على أقساط شيري تيجو3 لمدة 10 سنوات اضغط هنا

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
680

إصابات اليوم

38

وفيات اليوم

411

متعافون اليوم

301625

إجمالي الإصابات

17187

إجمالي الوفيات

254471

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي