إعلان

فريق أبو غالي يفوز بـ 13 ميدالية في مسابقة تيك ماسترز مرسيدس-بنز

12:57 م الأربعاء 15 ديسمبر 2021

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة أبو غالي موتورز مرسيدس-بنز عن وصولها للمراحل النهائية في مسابقة المهارات الفنية تيك ماسترز ناشيونال TechMasters National لعام 2021، في دورتها السادسة التي أقيمت بين 9 من المراكز المعتمدة لمرسيدس-بنز على مستوى الجمهورية، بمشاركة 150 متسابق على 3 مراحل ضمن 13 وظيفة مختلفة.

تتضمن المسابقة اختيار لأفضل ممثل قطع غيار، أفضل فني، أفضل مهندس استقبال، وغيرها من الوظائف الهامة، التي تساهم في تقديم أفضل خدمة لكافة العملاء.

استطاعت مجموعة أبو غالي موتورز مرسيدس-بنز الوصول للمراحل النهائية من المسابقة في السنة الأولى، التي تشارك فيها في المسابقة وتقوم بفتح خدمات ما بعد البيع، حيث استطاعت المنافسة في المرحلة النهائية مع فريقين من الـ 9 مراكز المعتمدة المنافسة لتفوز بـ 2 ميدالية ذهب و9 ميداليات فضة و2 ميدالية برونزية.

وبهذه المناسبة عبر خالد حسني، مدير عام مرسيدس-بنز أبو غالي موتورز، عن سعادته قائلاً: "نولي في مجموعة أبو غالي موتورز أهمية كبرى بالاستثمار في العنصر البشري لأنه عامل رئيسي للتفوق وتحقيق العديد من الانجازات والنجاحات والارتفاع بمعدلات النمو التي نستهدفها، فالموظف الذي يحصل على التدريب اللازم تكون لديه قدرة على أداء مهامه بنجاح وقوة".

وأضاف حسني: "أود أن أهنئ جميع المتسابقين من العاملين بأبو غالي موتورز على العمل الرائع الذي قدموه، والتفاني في الأداء الذي أظهروه خلال المسابقة".

أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز مؤخرًا عن إطلاق خدمة شديدة التميز للسمكرة والدهان لمختلف موديلات مرسيدس-بنز، في مركز الخدمات المُتكاملة والذي يقع على مساحة 15 ألف متر مربع، في الكيلو 28 على طريق مصر- الإسماعيلية الصحراوي.

يوجد بالمركز 34 باكية عمل على مساحة 2750 متر مربع، وهو مؤهل لاستقبال حتى 105 سيارة يوميًا، هذا بجانب مساحة ضخمة تبلغ 1500 متر مكعب لتخزين قطع الغيار الأصلية لتصبح متوفرة لكل العملاء في مختلف الأوقات، ومنطقة استقبال تتسم بالتصميمات الرائعة ومختلف سُبل الراحة للجلوس والتعامل.

فيديو قد يعجبك: