عز العرب تفتتح أول صالة عرض لمرسيدس-بنز وفق أحدث نظمها العالمية “MAR2020”

12:49 م الجمعة 25 سبتمبر 2020

كتب - محمد جمال:

أعلنت شركة عز العرب ستار، إحدى شركات مجموعة عز العرب وأحد الموزعين المعتمدين لمرسيدس-بنز فى مصر، عن افتتاح أول بوتيك لمرسيدس-بنز بمفهوم “MAR2020” في مصر وشمال إفريقيا.

جاء الإعلان عن أول صالة عرض بفكرة البوتيك لمرسيدس-بنز خلال مؤتمر صحفي أُقامته عز العرب ستار في مول العرب (بوابة 13) وفق أحدث تصميم عالمي للعلامة التجارية الألمانية، وتضم آخر ما توصلت إليه من خدمات ومفاهيم رقمية وتكنولوجية تفاعلية لخدمة العملاء.

وتأتي فكرة عرض مرسيدس بنز لسيارتها بمفهوم MAR2020 تماشيًا مع أحدث مفهوم لتجربة عملاء مرسيدس-بنز MAR2020 والذي يركز على تقديم وصنع أفضل تجربة شخصية متكاملة للعملاء.

ومن جانبه قال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب: “منذ أكثر من 45 عامًا على إنشاء المجموعة في مصر، أظهرت مجموعة عز العرب حضوراً قوياً فى سوق السيارات فى مصر، ورفعت بإستمرار معايير تجربة ملكية السيارات من خلال صالات عرضنا الحديثة والعصرية، والعلامات التجارية الفاخرة والتي أفخر أن تكون مرسيدس-بنز العريقة والأشهر في العالم من ضمنها”.

وأضاف؛ “أنا سعيد وفخور بشراكتنا القوية مع مرسيدس-بنز، فمنذ أن أنشأنا هذه الشراكة ونحن نعمل بجدية لضمان حصول جميع عملاء مرسيدس في مصر على أفضل تجربة.

وقال توماس زورن، الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز إيجيبت “إن هذا البوتيك يعتبر هو الأول من نوعه الذي يُطبق بمفهوم MAR 2020 في مصر وشمال إفريقيا، والذي يسلط الضوء على التزام مرسيدس-بنز بتقديم أفضل تجربة متكاملة لعملائها، حيث تصبح صالة العرض منصة سيختبر العملاء من خلالها مستوى جديدًا من الجودة في نقاط البيع من خلال مزيج من التصميم المكاني والعمليات الإستشارية المبتكرة وإدخال التكنولوجيا الرقمية في الإستشارات والمبيعات والخدمات.

وأوضح أدهم الجزار، مدير عام عز العرب ستار، قائلاً: ” مجموعة عز العرب ستار ستتعامل فى كل ما يخص أعمال مرسيدس-بنز داخل مجموعة عز العرب. وإفتتاح اليوم لبوتيك مرسيدس-بنز بمفهوم MAR 2020 يعد البداية لخططنا التوسعية الكاملة والتى يصل حجم الاستثمار فيها إلى 400 مليون جنيه مخطط له التنفيذ خلال الثلاث سنوات القادمة.

وألمح؛ نحن حالياً نعمل لبناء صرح جديد لمرسيدس-بنز فى مصر بنفس مفهوم MAR 2020 على مساحة أكبر من البوتيك الحالي بـ20 مرة لتقديم أفضل تجربة 3S متكاملة من خدمات المبيعات والصيانة وقطع غيار تتناسب مع عملاء مرسيدس-بنز.

ويأتي إفتتاح بوتيك مرسيدس-بنز الجديد فى مول العرب كجزء من استراتيجية التوسع التي وضعها عز العرب بهدف تعزيز التجربة الفاخرة والمتقدمة تقنيًا للعلامة التجارية العالمية.

يمتلك البوتيك الجديد القدرة لعرض تقنيات موديلات مرسيدس-بنز المتطورة والعصرية من خلال عناصر الرقمية التفاعلية.

كما يعرض داخل البوتيك أيضًا مجموعة Lifestyle Collection الخاصة بالعلامة التجارية المصممة لتكمل ذوق عملائها بسهولة وتدمج التصميم والتكنولوجيا والمعايير والتي تعكس مستوى التميز والجودة الذي يتوقعه العملاء من مرسيدس-بنز.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 106540

    عدد المصابين

  • 98903

    عدد المتعافين

  • 6199

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 42917824

    عدد المصابين

  • 31659985

    عدد المتعافين

  • 1154305

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي