بينهما بي إم دبليو.. لماذا استدعت 7 شركات في كوريا الجنوبية أكثر من 19 ألف سيارة ودراجة بخارية؟

10:13 ص الخميس 20 أغسطس 2020
بينهما بي إم دبليو.. لماذا استدعت 7 شركات في كوريا الجنوبية أكثر من 19 ألف سيارة ودراجة بخارية؟

سول - (د ب أ):

تعتزم شركة بي.إم.دبليو الألمانية الرائدة فى صناعة السيارات الفارهة وست شركات سيارات أخرى في كوريا الجنوبية استدعاء أكثر من 19 ألف سيارة ودراجة بخارية بصورة طوعية لإصلاح عيوب في بعض المكونات.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء، إلى أن هذه هي أحدث جولة في سلسلة عمليات استدعاء المركبات في كوريا الجنوبية لإصلاح عيوب فنية في بعض المكونات.

من ناحيتها ذكرت وزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل الكورية الجنوبية اليوم الخميس في بيان إن الشركات الست الأخرى هي فورد سيلز سيرفس كوريا، وهوسكفارا موتورسايكلز كوريا، وأبسوليوت بست أوف كوريا تكنولوجيي، ووبايك كوريا، وفيات كرايسلر أوتوموبيلز كوريا، وهانبول موتورز التي تستورد سيارات بيجو وستروين الفرنسية إلى كوريا الجنوبية.

وبحسب بيان وزارة النقل فإن الشركات السبع سوف تستدعي 19217 مركبة بسبب مكونات معيبة في 43 طرازا مختلفا من سياراتها ودراجاتها البخارية.

وتتضمن قائمة المشكلات المحتملة في السيارات إمكانية انقطاع الكهرباء أثناء القيادة في الدراجة البخارية جي 310 آر من إنتاج بي.إم.دبليو الألمانية، واحتمال حدوث تسرب للوقود في الدراجة البخارية سفارتبلاين 701 التي تستوردها شركة هوسكفارنا موتورسايكلز، واحتمال ارتفاع درجة حرارة المحرك في السيارة بيجو 3008 التي تستوردها شركة هانبول موتورز.

وذكرت الوزارة أن الشركات السبع بدأت أو ستبدأ إصلاح هذه العيوب مجانا، حيث يمكن لأصحاب هذه المركبات التوجه إلى مراكز الإصلاح المحددة لاستبدال المكونات المعيبة بدون مقابل.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 106540

    عدد المصابين

  • 98903

    عدد المتعافين

  • 6199

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 42917824

    عدد المصابين

  • 31659985

    عدد المتعافين

  • 1154305

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي