إعلان

هيونداي تكشف النقاب عن مواصفات وأسعار أحدث سياراتها التجارية بمصر

11:16 ص الأربعاء 11 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت الشركة المصرية العالمية "EIM" الوكيل الحصري لشركة هيونداي العالمية لسيارات النقل التجارية في مصر، عن طرح طراز جديد من سيارات النقل متعددة الأغراض والاستخدامات لأول مرة بالسوق المصري تحت اسم (Solati H350) والتي تقدم من خلال موديلين جديدين هما الميكروباص والفان، مما يجعلها صالحة لمختلف الاستخدامات الصناعية والتجارية بالإضافة لنقل الركاب.

وقال المهندس خالد نصير، رئيس مجموعة الكان القابضة في كلمته احتفالا بتقديم السيارة الجديدة، إن شركته تسعى لتقديم تجربة أفضل للعملاء، في إطار المسئولية التي تضعها على عاتقها الشركة لرفع كفاءة السوق المصرية، وتحفيز عملية البيع، وخلق تنافس قوي يصب في مصلحة العميل.

من جانبه أكد المهندس طاهر شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة المصرية العالمية للسيارات، أن الشركة تعمل على وضع خطة طموحة للتوسع في مجال سيارات النقل التجارية من خلال العلامة الكورية هيونداي، التى تقدم موديلات مختلفة من الحافلات والأتوبيسات بمختلف التطبيقات الصناعية و التجارية لتتناسب مع جميع إحتياجات العملاء في مصر.

وأضاف أن جميع هذه الموديلات تتميز وتطبيقاتها المختلفة بأنها بالجودة بالاضافة إلى قوة العزم واتساع المساحة وقدرة هائلة على الحمولة بالنسبة لسيارات النقل بالإضافة للتطبيقات الخاصة التي تنفرد بها.

بدوره، عبر السفير الكوري بالقاهرة، يون يو تشول، عن سعادته بالتواجد في مصر وقدم الشكر لشركة ألكان والشركة المصرية العالمية للسيارات وشركة هيونداي لإطلاق "Solati H350"، وشدد علي أهمية العلاقات الوثيقة بين مصر وكوريا وان البلدين لديهم العديد من المصالح المشتركة وان الحكومة المصرية تسعي جاهدة لتعزيز هذا التعاون الذي دام لـ 25 عاماً.

وأوضح تشول أنه بفضل جهود المهندس خالد نصير وعزمه فإن الشركات الكورية تعزز من وجودها في مصر بإطلاق "Solati H350" مختلفة الاستخدامات الصناعية والتجارية بالإضافة لنقل الركاب، كما صرح أن سيارات هيونداي كانت ولازالت الخيار الأول للشعب المصري، وتمني أن في المستقبل القريب تتمكن الشركة المصرية للسيارات من التصنيع والإنتاج المحلي لتصبح مصر الموزع الاستراتيجي للمنطقة ككل حيث أن مصر تتمتع بالعديد من الإمكانات الهائلة التي تؤهلها للقيام بهذا الدور.

وتقدم الميكروباص SOLATI H350 لنقل الركاب من 14 وحتى 18 راكب و الليموزين VIP بخلاف مقعد السائق، كما قدمت الشركة السيارة بمواصفات خاصة من خلال كابينة استثنائية لراحة السائق بعرض 1.5 متر وارتفاع داخلى 1.9 متر، بالاضافة إلى باب ركاب منزلق بعرض 1.25 متر وارتفاع 1.25 متر، كما تم انتاج السيارة بشاسيه قطعة واحدة بدون لحامات ومضاد للصداء بما يوفر أقصى معايير الامان, وتضمن هيونداي من خلال سيارتها الجديدة أفضل أقتصاديات التشغيل ومعدلات استهلاك الوقود بمحرك سعة 2500 سي سي وقوة 150 حصان.

أما عن السيارة الفان Solati H350، فتضمن هيونداى سيارة متعددة الاستخدامات الصناعية والتجارية، التى يمكن استخدامها لنقل الركاب أو البضائع أو كثلاجة للتبريد والتجميد وأيضا لاغراض الاسعاف كما يمكن استخدامها كمكتب ادارى متنقل.

وتقدم السيارة بوسائد هوائية للسائق و الراكب الأمامي، وتكييف امامى وخلفى، و سنتر لوك -قفل مركزى للابواب، زجاج كابينة السائق كهربائى، حساس ركن خلفى وكاسيت، خاصية تثبيت السرعة لراحة السائق فى الرحلات الطويلة، زجاج خلفى معتم، وفوانيس ضباب.

تبدأ أسعار سيارة هيونداي الجديدة من 595 ألف جنيه، و745 ألف جنيه للفئة الثانية، أما فئة الليموزين تقدم بسعر رسمي مليون و495 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: