إعلان

بسبب عيوب فنية.. 6 شركات تستدعي أكثر من 10 آلاف سيارة في كوريا الجنوبية

02:44 م الخميس 29 أكتوبر 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب أ):

أعلنت وزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل في كوريا الجنوبية اليوم الخميس، أن 6 شركات سيارات سوف تستدعي أكثر من 10 آلاف سيارة لإصلاح عيوب فنية بها.

وذكرت الوزارة أن الشركات الـ6 هي بي إم دبليو وأودي ومرسيدس بنز الألمانية و فيات كرايسلر الإيطالية الأمريكية وجاجوار لاند روفر البريطانية وسوزوكي اليابانية.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء؛ إلى أن هذه العملية هي الأحدث في سلسلة عمليات الاستدعاء من قبل شركات صناعة السيارات العاملة في كوريا الجنوبية ومستوردي السيارات بسبب مشاكل في مكونات السيارات.

وقالت وزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل في بيان إن الشركات الست تستدعي ما مجموعه 10233 سيارة من 23 طرازات مختلفة بسبب وجود مكونات معيبة بها ويجب استبدالها.

وأشارت إلى أن العيوب تشمل وجود خلل في مصابيح الوقوف في سيارة إكس درايف 30 دي من شركة بي.إم.دبليو وخلل في نظام عجلة القيادة في السيارة جيب رانجلر من فيات كرايسلر وبعض العيوب في برنامج مساعدة السائق في السيارة إيه 508 تي.دي.آي كواترو من شركة أودي وعيب في الجناح الخلفي للسيارة جي.إل.بي 220 من مرسيدس بنز.

وذكرت الوزارة أن الشركات بدأت في تقديم أو عرض خدمات الإصلاح والاستبدال مجانا حيث يمكن لمالكي المركبات المستهدفة الاتصال أو زيارة مراكز الإصلاح والخدمات المخصصة من أجل استبدال الأجزاء المعيبة أو إصلاح العطل.

فيديو قد يعجبك: