إعلان

"المصرية التجارية وأوتوموتيف" تدعم الفتيات المصرية عبر برنامج Progirls للتدريب في أقسام المبيعات والتسويق

03:12 م الأربعاء 31 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

أعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف وكلاء سيارات فولكس فاجن وأودى فى مصر، عن تعاونها مع معهد جوته الثقافي الألماني Goethe-Institut ، لمشاركتها في برنامج Progirls الألماني، الخاص بدعم وتوعية الفتيات، لتقوم الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف باستقبال 5 فتيات يتراوح اعمارهم ما بين 15 و 16 عامًا، في مرحلة التعليم الأساسي ما قبل الجامعي؛ للتدريب في أقسام المبيعات والتسويق، وقسم خدمات ما بعد البيع بمركز أودي في القطامية، ومركز فولكس فاجن في مدينة العبور.

وتهدف هذه المبادرة لنشر أهمية الدور التي تلعبه المرأة المصرية بالمجتمع وبسوق العمل .

ومن المقرر ان تستمر فترة التدريب لمدة أسبوعين كاملين، ولمدة 8 ساعات يوميًّا، ليبدأ التدريب من 8 يوليو 2019 وحتى 22 من الشهر نفسة.

يُقدم برنامج Progirls فُرصًا لدعم الفتيات، وتزويدهن بالخبرة اللازمة؛ لاكتشاف آفاق جديدة في مجال العمل، والتعرف على فُرص العمل غير التقليدية للفتيات، والتحديات الجديدة.

كما يقوم البرنامج بتدريب فتيات المدارس بمجموعة من الشركات والهيئات العالمية؛ لتزويدهن بالخبرة اللازمة للتعرف علي سوق العمل، وفتح مداركهن، لاختيار وظائف جديدة لم تخطر على أذهانهن من قبل.

وكان قد أسَّس برنامج Progirls أربع مؤسسات كبرى، هي جمعية التعاون الدولي الألماني GIZ المملوكة بالكامل للحكومة الألمانية، مؤسسة EconoWin العاملة تحت شعار "عندما تعمل المرأة – سينتعش الاقتصاد"، معهد جوته الألماني الثقافي، مؤسسة PASCH .

فيديو قد يعجبك: