• تعرف إلى تفاصيل بطولة مصر للراليات الصحراوية في "الجونة"

    02:57 م الأربعاء 09 مايو 2018
    تعرف إلى تفاصيل بطولة مصر للراليات الصحراوية في "الجونة"

    بطولة مصر للراليات الصحراوية

    كتب - محمود أمين:

    تنطلق بعد غد الجمعة، ولمدة يومين فعاليات النسخة الثامنة من بطولة "مصر للراليات الصحراوية" والمقامة في "الجونة" بمدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر.

    ويشارك في رالي الصحراء 13 فريقا رئيسيا هي (رحالة - هامر - صحارة - سيترا - فوكس تريب - أمينو برازرز - غازيل - كاركال - جبال - وتشك بوينت - ريسنج تراكس - كروس كانتري -رالي ريد ايجيبت).

    قال آلاين بيزانسون، المتحدث باسم شركة "Bosla Pure Racing" المشرف على تنظيم بطولة مصر للراليات الصحراوية 2018، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الأربعاء إن البطولة تقام علي مرحلتين، المرحلة الأولي للهواه أصحاب سيارات الدفع الرباعي وتنطلق التحديات بها يوم الجمعة الموافق 11 مايو.

    ويدخل المشاركين السباق بسيارات دفع رباعي، لاجتياز 10 تحديات وعوائق، ولا يشترط توافر وسائل الأمان في هذه المرحلة كما هو مطلوب بالسباقات الرسمية

    ويتم تقسيم مرحلة السباقات علي مرحلتين المرحلة الأولي تقام في تمام التاسعة صباحاً والتي تقسم إلى اجتياز 5 تحديات وعوائق، والمرحلة الثانية ستقام في نفس يوم الجمعة في تمام الثالثة عصراً، باجتياز 5 تحديات أخرى.

    وتابع بيزانسون: "مرحلة المحترفين ستنطلق في الثامنة والنصف صباحا يوم السبت الموافق 12 مايو ويتنافس فيها 13 فريقا من المحترفين داخل الصحراء بعربات دفع رباعي مجهزة". أكد بيزانسون أن حضور السباق سيكون مجانا للجمهور.

    وكان آلاين، قد قال في تصريح سابق لـ"مصراوي"، إن رالي "الجونة" سيشهد للمرة الأولى مشاركة السيارات الصحراوية الصغيرة UTV، وذلك لأول مرة في تاريخ البطولة.

    وتقام البطولة تحت رعاية كل من وزارة الدفاع ووزارة السياحة ووزارة الداخلية ونادي السيارات والرحلات المصري، وبتنظيم من شركة "Bosla Pure Racing".

    ويمكن الاطلاع على أحداث الرالي بالتفصيل
    1

    2

    3

    إعلان

    إعلان

    إعلان