إعلان

في نوفمبر.. تعرف على مواعيد مزادات سيارات الجمارك والهيئات الحكومية

02:21 م السبت 03 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل وراكد المرافئ الجمركية والمصالح الحكومية، عن خريطة مزادات السيارات خلال شهر نوفمبر الجاري.

ومن المقرر بحسب الهيئة أن تقام خلال الشهر الجاري تسع مزادات لبيع سيارات تابعة لعدد من المصالح والهيئات، وستكون أولى الجلسات يوم 5 من نوفمبر لبيع سيارات تابعة لجهات حكومية بمحافظة القاهرة.

وحددت الهيئة يوم الاثنين الموافق 6نوفمبر موعدًا لعقد جلسة مزاد لبيع سيارات تابعة لجهات حكومية بوجه بحري، ويتبعها يوم 7 نوفمبر جلسة أخرى لبيع مهمل سيارات تابعة لجهات حكومية بالقاهرة.

الجلسة الرابعة ستكون يوم الاثنين الموافق 12 نوفمبر لبيع سيارات تابعة لجهات حكومية بوجه بحري، وفي يوم 13 نوفمبر ستنعقد جلسة أخرى لبيع سيارات تابعة لجهات حكومية بوجه قبلي وسيارات تابعة لعدد من النيابات.

وفي يوم الاثنين الموافق 19 من نوفمبر سيقام مزاد جديد لبيع سيارات تابعة لجهات حكومية بالقاهرة وعدد من النيابات، يعقبه في يومي الثلاثاء والأربعا الموافق 20 و21 من نفس الشهر جلسة مزاد لبيع مهمل وراكد جمرك القاهرة وبورسعيد والسويس والسخنة وغمرة والملاحق الخارجية.

جلسة أخرى تقام في يوم 25 من نوفمبر لبيع سيارات تابعة لهيئة النقل العام بالقاهرة وسيارات تابعة لعدد من النيابات. وتختتم جلسات شهر نوفمبر بمزاد يعقد يومي 27 و28 لبيع سيارات تابعة لجمارك الإسكندرية والدخيلة ودمياط ونويبع وسفاجا وأسوان.

ولفتت الهيئة المشرفة على المزادات إلى أن الخطة الزمنية للجلسات المعلن عنها في نوفمبر مرنة وقابلة للتعديل وفقًا لخارطة الأعمال.

فيديو قد يعجبك: