إعلان

مصطفى كامل عن حلمي بكر: نادية مصطفى معها رسائل يجب أن تسمعها الجهات الأمنية

03:01 م السبت 02 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، إن بحوزة المطربة نادية مصطفى رسائل من شخص كان قريبا من الملحن الكبير الراحل حلمي بكر فترة تواجده في محافظة الشرقية، يجب أن تسمعها الجهات الأمنية.

وتابع في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المعروض على قناة MBC مصر: "لدينا معلومات موثقة بالصوت عند مدام نادية، ورسائل بتقول (الحقوا الأستاذ حلمي بكر)"، مضيفا "أنا جاتلي حالة انهيار أنا ونادية مش عارف أتكلم ومش عايز أعرض نفسي لمسائلة جنائية، فيه رسائل كان حد قريب من حلمي بكر في البلد التانية يجب أن تسمعها الجهات الأمنية، وسألنا قانونيين قالوا يجب الأهل هما اللي يعملوا ده".

وأكد مصطفى وجود أعضاء من نقابة الموسيقيين يقفون منذ إعلان الوفاة أمام المستشفى التي يتواجد بها جثمان الراحل في محافظة الشرقية، متابعا "هنجيبه معزز مكرم وعزائه في الحامدية الشاذلية يوم الأحد، حلمي بكر يستاهل من مصر كل حاجة كويسة"، وأضاف باكيا "الله يرحمه وينتقم من كل حد عمل كده في الراجل في أخر أيامه.. مش عارف اتكلم".

View this post on Instagram

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

ورحل عن عالمنا الموسيقار الكبير حلمي بكر بعد صراع مع المرض، تاركا إرثا فنيا من الأعمال الغنائية التي تعاون خلالها مع كبار نجوم الأغنية في مصر والعالم العربي، بينهم: نجاة الصغيرة، وردة، محمد رشدي، أصالة، إلى جانب وضعه الموسيقى التصويرية لعدد كبير من الأعمال المميزة على مدار مشواره الفني الطويل.

اقرأ أيضا

وفاة حلمي بكر بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 87عاما

نادية مصطفى تثير الجدل بمنشور غريب بعد وفاة حلمي بكر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان