إعلان

نادية مصطفى تثير الجدل بمنشور غريب بعد وفاة حلمي بكر

09:38 م الجمعة 01 مارس 2024

رحيل الموسيقار حلمي بكر

كتب- مروان الطيب:

خرجت الفنانة نادية مصطفى عن صمتها بعد رحيل الموسيقار الكبير حلمي بكر عن عالمنا اليوم الجمعة بعد صراع طويل مع المرض وكانت من المقربين للموسيقار الراحل وهي من كشفت عن خبر رحيله.

ونشرت "نادية" بوست غريب عن حلمي بكر بعد ساعات قليلة من رحيله عبر حسابها الرسمي علي "فيس بوك" وقالت: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم يارب عدلك وانتقامك".

وانهالت عليها التعليقات من الجمهور الذي واساها في وفاة الموسيقار حلمي بكر وعبر عن تصديقه لموقفها الراعم للراحل وحرصها على مساعدته، وجاءت كالتالي:"انتى جميلة واحنا مصدقينك وعارفين انتى اى انتى عملتى الصح وصونتى العيش والملح الى بينك وبين استاذ حلمى بكر ولا تدايقى نفسك انتى محل ثقه لينا كلنا"، "ربنا يكرمك على وقفتك مع حلمي بكر"، عارفين انك حاولتي تساعدي الأستاذ حلمي كتير في أيامه الأخيرة".

وكشفت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية منذ أيام عن تدهور الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، ووجهت الاتهام لزوجته بمنع الزيارة عنه وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" قائلة: "حلمي بكر ليس فقط بالنسبة لي قيمة وقامة لكنه عشرة العمر وبعتبره أبويا وأخويا وصديق العائلة طول عمره بيدعمني".

وتابعت: "خرج من المستشفى لشقته في حدائق الأهرام لأنه كان منفصل في هذا التوقيت عن زوجته فأخذ شقة هناك، بعد كده سمعت انه رجع بيته في المهندسين وعرفت أنه تعب تاني وكنت بزوره في وجود زوجته يوميًا".

وأضافت: " كان تعبان مش قادر يتحرك ونقلت الصورة لمصطفى كامل نقيب الموسيقيين وأعضاء مجلس النقابة عرضوا عليه المساعدة ونقله المستشفى، لكنه رفض وقالي بالحرف الواحد (مش هينفع لو خرجت من البيت مش هعرف أدخله تاني)"، متابعة: "احتراما له ولرغبته ولأنه مش عايز مشاكل طلبت دكتور يزوره في البيت، لكن كل يوم كنت بشوف حالته تتدهور عن اليوم اللي قبله".

واستكملت: "عندما تواصلت مع زوجته قلت لها صدر له أمر بعلاجه على نفقة الدولة، وتفاجئت أنها قامت بنقله إلى كفر صقر عند والدتها ولم ينقل لمستشفى، وفضلت أتصل مش بترد عليا وفويس نوت مش بترد عليا على واتس آب، وأنا مستغربة ليه مش بترد عليا؟".

واستطردت: "أنا تواصلت مع ناس يعرفوا حلمي بكر كانوا بيطمنوني عليه، لكن كنت هجنن وعاوزة أشوفه ومش عارفة، لقيت حد قريب من والدة زوجته بالشرقية، وصعب عليها وضع الأستاذ حلمي وبعتولي فويس نوتس إنه كان بيتعامل بإهانة، وأنا ميهونش عليا أنه يتعامل بالإهانة دي".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام علي المشاركة في دفتر عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر منهم الفنانة امال ماهر، الفنانة نبيلة عبيد، الفنانة فيفي عبده، الإعلامي عمرو الليثي، الفنانة ديانا كرازون، الفنانة مي كساب، الفنانة سميرة سعيد، الفنان محمد فؤاد، النجمة شريهان وآخرون.

ونعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل الموسيقار الراحل في بيان رسمي: "البقاء لله وحده وإنا لله وإنا إليه راجعون، بمزيد من الحزن والأسى ينعى الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة الموسيقار الكبير حلمي بكر".

وكشفت الفنانة نادية مصطفى عن خبر الوفاة عبر حسابها الرسمي علي "فيس بوك" وعلقت: " لا إله إلا الله ولا نقول إلا ما يرضي الله، البقاء لله أستاذ حلمي انتقل إلى رحمة الله الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته، ربنا يصبر ابنه واخواته وكل محبيه".

قدم الملحن الراحل حلمي بكر وتعاون مع أبرز نجوم الأغنية في الوطن العربي خلال مسيرته الفنية منها "ع اللي جري، عرباوي، يا حبايب مصر، مابحبش حد إلا أنت، اديني قلبك".

نادية مصطفى تثير الجدل حول وفاة حلمي بكر

اقرأ أيضا:

تزوج 13 مرة وامتنع عن الطعام والدواء.. معلومات عن الملحن حلمي بكر

أول تعليق لـ مصطفى كامل على وفاة حلمي بكر: "لكل الناس اللي كانت سايباه الأستاذ مات"

فيديو قد يعجبك: