إعلان

أول تعليق من شريهان بعد تماثل إسعاد يونس للشفاء: أجمل وأغلى الناس

02:16 م الجمعة 03 فبراير 2023

كتبت- منى الموجي:

نشرت الفنانة والنجمة الاستعراضية الكبيرة شريهان، عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، صورة النجمة الكبيرة إسعاد يونس، وحرصت على تهنئتها على سلامتها وتماثلها للشفاء، بعد خضوعها لجراحة عاجلة في ديسمبر الماضي.

وكتبت شريهان معلقة على الصورة "حمدا لله على سلامتك وحمدا لله.. حمد الله على سلامتك يا أجمل وأغلى الناس في قلبي. ربي يحفظك ويحميكي ويحرسك بعينه التي لا تغفل أبدا ولا تنام".

وعبر برنامج MBC Trending أطلت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، ليكون ظهورها الأول، وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية، قائلة "الحمد لله محنة وربنا قدرني اعديها الحمد لله".

وعن مشاركتها في مسلسل "كامل العدد" المقرر عرضه في رمضان 2023، قالت "المنتج جمال سنان صديق قديم جدا مقدرش ارفض له طلب، والمخرج خالد الحلفاوي ابن حبيبي القبطان نبيل الحلفاوي، ودينا الشربيني صديقة فظيعة بموت فيها، وشريف سلامة بحبه جدا واستاذ تميم وألفت إمام وكل الكرو حبايب العمر نرجع لورا سنين طويلة، حبيت ابقى معاهم في التجربة كظهور خاص من حبي فيهم".

كانت الصفحة الرسمية للنجمة إسعاد يونس، كشفت عبر موقع فيسبوك، عن خضوع الفنانة الكبيرة لعملية جراحية عاجلة،

وكتبت: "أجرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر".

وتابعت الصفحة: "أشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء".

اقرأ أيضا:

أول ظهور لـ إسعاد يونس بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة (فيديو)

"فقدهم يؤلم وفراقهم لا يطاق".. إيمي سمير غانم تدعو لوالديها

خاص| بعد استئصال المرارة.. تفاصيل حالة ماجدة الرومي الصحية

فيديو قد يعجبك: