حدث بالفن- صور ابنة دنيا سمير غانم تثير الجدل وفنانة تخضع لعملية تجميل وإصابة نجم بالخرف

12:03 ص السبت 18 فبراير 2023

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بموعد عزاء والد الفنانة إيناس كامل وانهيار هنا يسري في كواليس غناء "بنت أبويا"، وخضوع الفنانة عبير منير لجراحة تجميل، وغيرها من الأخبار في السطور التالية:

إعلان

موعد ومكان عزاء والد الفنانة إيناس كامل

أعلنت الفنانة دينا فؤاد، عن موعد ومكان عزاء والد الفنانة إيناس كامل الذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"انهيار وبكاء ".. هنا يسري تكشف كواليس تصوير "بنت أبويا"

كشفت المطربة هنا يسري، كواليس تجربتها في مسلسل "موضوع عائلي 2" الذي قدمت فيه أغنية "بنت أبويا" وحققت من خلالها نجاحا جماهيريا كبيرا.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

حكاية ظهورين لـ "كايلا" ابنة دنيا سمير غانم أثارت بهما تفاعلا مع الجمهور

أثارت كايلا ابنة الإعلامي رامي رضوان والنجمة دنيا سمير غانم، تفاعلا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي في أحدث ظهور لها خلال حضورها حفل زفاف نجل رجل أعمال بصحبة والديها
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..


يجمع ليلى علوي وبيومي فؤاد.. إطلاق برومو "شوجر دادي" والعرض بعيد الفطر

أطلقت شركة نيوسينشري الإعلان التشويقي للفيلم الكوميدي شوجر دادي Sugar Daddy ، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في عيد الفطر.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

سيرين عبدالنور لمهاجميها: أنا مش بخيلة وبحبكم رغم الكلام الجارح (فيديو)

ردت الفنانة سيرين عبدالنور على من هاجموها من الشعب السوري، وذلك في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا ..


بسبب فانوس الكبير أوي.. محامي أحمد مكي يحرر محضرا ضد متجر شهير

كشف المحامي خالد فؤاد، أن الفنان أحمد مكي استاء من قيام أحد المتاجر الشهيرة، بطرح فوانيس رمضان، وأطلقوا عليه اسم مسلسله الشهير "الكبير أوي" مع استخدام صورة الشخصية التي قدمها على مدار أجزاء العمل، دون الحصول على إذن منه، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..


عبير منير تخضع لعملية تجميل وتكشف: دهوني هي شقى السنين والأكل اللي أكلته

شارك الدكتور رامي المعالج للفنانة عبير منير، فيديو لمتابعي حسابه على موقع انستجرام، فيديو يجمعه بها بعد خضوعها لـ النحت الايوني عالي التحديد لمنطقة اللغد، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..


مطرب "كل البنات بتحبك" يعود للساحة الغنائية بأغنية "إسم الله عليك"

طرح المطرب حسام حسني أغنيته الجديدة التي تحمل "إسم الله عليك "عبر منصة يوتيوب.
ويحمل الألبوم اسم" تشكيلة" وتم تسجيلها باستوديوهات "ماستر"، والأغنية من كلمات شادي جمال وألحان حسام حسني ومن توزيع باهي وتسجيل أحمد رضا، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..


"يا فرحة ما تمت".. لحظة سقوط سارة أبي كنعان في يخت "الثمن"

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج ET بالعربي، مقطع من كواليس تصوير مسلسل "الثمن" المعروض على منصة شاهد Vip، وتظهر فيه الفنانة سارة أبي كنعان وهي تسقط على الأرض أثناء صعودها على اليخت، ضمن أحداث العمل، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..


إصابة النجم الأمريكي بروس ويليس بـ الخرف الجبهي الصدغي

أعلنت عائلة النجم الأمريكي بروس ويليس، اعتزاله التمثيل بعد ثبوت إصابته بالحبسة الكلامية، مؤكدة أن حالته الصحية تدهورت، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..


إعلان