إعلان

"انهيار وبكاء ووقفنا التصوير كذا مرة".. هنا يسري تكشف كواليس تصوير "بنت أبويا"

01:35 م الجمعة 17 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشفت المطربة هنا يسري، كواليس تجربتها في مسلسل "موضوع عائلي 2" الذي قدمت فيه أغنية "بنت أبويا" وحققت من خلالها نجاحا جماهيريا كبيرا.

وقالت هنا يسري، في مداخلة هاتفية ببرنامج "أسرار النجوم": "أعتبر الأغنية هدية من ربنا لي، وأشعر أنها مثل بنتي، وتعبر عن علاقة كل بنت بوالدها".

وتابعت هنا يسري: "الكلام مكتوب بصدق غير عادي وإيهاب عبد الواحد ونادر حمدي قدروا يبروزوا هذا الأمر بشكل مؤثر وعبقري من لحن وتوزيع، والأغنية أحلى رزق ليا في 2022".

وأوضحت: "بعد عرضها في المسلسل ومشهد الفنان ماجد الكدواني يرقص مع رنا رئيس كان فيه طاقة حب وإيجابية غير عادية، والأغنية المفروض بنغنيها بحب وفي فرح ورنا تهديها لوالدها ولكن لم نكن قادرين وانهيار وبكاء ونوقف التصوير كذا مرة.. الأغنية مست مشاعر كل بنت فقدت والدها، وهي علاقة لا تعوض".

وأضافت: "والدي الراحل الفنان إبراهيم يسري توفى وأنا صغيرة، ولم يلحق أن يسمعني وأنا أغني ولكن كان يشجعني وأتمنى يكون فرحان وفخور ورفعت رأسه وشرفته".

وأنهت حديثها، قائلة: "فهمت معنى كلمة الإنسان سيرة وسمعة لما وجدت الحب والأدعية التي تأتي لي من بعد وفاته، واسمه مسؤولية كبيرة بالنسبة لي، وأنا مفتقداه بشكل كبير".

الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي، وسيناريو وحوار محمد عزالدين وكريم يوسف، وعرض عبر منصة شاهد الرقمية.

تدور أحداث المسلسل حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية. وفيما لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسرًا إلى لندن، يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

"موضوع عائلي 2" الموسم الجديد ضم 10 حلقات، وشارك في بطولته ماجد الكدواني، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، مريم الجندي، وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبدالرحمن أبوزهرة، ومحمد سلام.

فيديو قد يعجبك: