إعلان

جمال عبدالحميد يكشف حقيقة إنقاذ شريهان لـ محمد هنيدي من "جرعة مخدرات"

10:30 م الثلاثاء 31 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

حكى المخرج جمال عبدالحميد، عن ذكريات جمعته مع نجمتي الاستعراض نيللي وشريهان، وعن مواقف إنسانية لكل منهما

وقال في تصريحات لـ"مصراوي": "شريهان كانت طول الوقت بتعمل خير، في رمضان بتنظم موائد الرحمن باستمرار، وبتبعت فلوس لناس مش بتشتغل"

وكشف حقيقة التصريحات المنسوبة إليه، حول موقف شريهان مع الفنان محمد هنيدي عندما تعرض لإغماء نتيجة تعاطيه جرعة مخدرات زائدة

ونفى صحة هذه التصريحات، قائلاً: "لا أعرف موضوع المخدرات.. كل ما حكيته موقف يثبت إنسانية شريهان حين تعرض "هنيدي" للإغماء بسبب غير معلوم، أثناء تصوير فوازير "حاجات ومحتاجات"، ورفضت حينها نجمة الفوازير أن يقوم الطبيب المعالج بعمل محضر حتى لا تعرض زملائها للمسألة وتدخلهم في دوامة من الإجراءات"

وتابع: "بفضل وقوف شريهان وتوسلها للطبيب انتهت القصة وتم علاج هنيدي في هدوء ولم نتعرض حينها لأزمة المُسائلة والإجراءات القانونية".

وحكى المخرج عبد الحميد عن ذكرياته مع نيللي أيضًا، وقال: " هي سبب شهرتي بعد شغلي معاها في فوازير عالم ورق"، مضيفاً: "نيللي وشريهان نجمات كبار نفتقدهم حالياً مع اقتراب شهر رمضان، ونفتقد صناعة الفوازير بسبب ضعف الإمكانيات وعدم رغبة المنتجين في دخول مغامرة فنية وتقديم عمل استعراضي زي زمان".

وناشد "عبد الحميد" المنتجين بإعادة النظر في فوازير قدمها لهم لكنها ظلت حبيسة الأدراج، وقال: "الفوازير مُكلفة جداً فيها استعراضات وموسيقيين وممثلين، وأنا معايا 3 مشروعات لفوازير عرضتها على منتجين واحد من أيام الشاعر الغنائي الراحل عبد السلام أمين، ومشروع آخر من كتابات الشاعر الراحل سيد حجاب، والأخيرة من كتابة الشاعر جمال بخيت".

وعن الفوازير الأخيرة، قال: "معي أيضاً فوازير لـ جمال بخيت مهمة وبتتكلم عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال 8 سنوات، وتصلح لتعريف الناس في مصر والعالم بمصر، لكنها للأسف لم يتم إنتاجها حتى الآن"

واعتبر أن الفنانة دنيا سمير غانم، أكثر فنانة حالية يمكنها تقديم الفوازير، قال: "دنيا ممثلة وراقصة ومغنية هايلة وتقدر تعمل فوازير ناجحة".

يذكر أن المخرج جمال عبد الحميد، نسبت له مؤخراً تصريحات أثارت جدلاً -نفى صحتها- عن تعاطي الفنان محمد هنيدي جرعة زائدة من المخدرات أثناء كواليس تصوير فوازير "حاجات ومحتاجات"، ما عرضه للإغماء المفاجئ

اقرأ أيضا:.

أحدث ظهور لـ منى زكي والجمهور يعلق (صورة)

محمد رضوان :"الطلب والشغل زاد عليا بعد موضوع عائلي"- فيديو

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انتقالها للإقامة في لبنان

فيديو قد يعجبك: