إعلان

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انتقالها للإقامة في لبنان

10:55 ص الأربعاء 01 فبراير 2023

كتب-مصطفى حمزة:

قضاء الفنانة شيرين عبدالوهاب، بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب، ما يقرب من الشهر في لبنان، وعودتها إلى منزلها في بيروت، عقب الحفل الذي أقيم في الكويت، كان وراء أسئلة عديدة حولها.

الخبير القانوني حسام لطفي "محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الفنانة شيرين عبد الوهاب، عادت أمس الثلاثاء إلى مصر، وهو ما يجيب عمليا ويؤكد، عدم صحة ما تردد عن نواياها في الانتقال للإقامة في بيروت".

وتابع،: " وتستعد الفنانة حاليا، لمواصلة نشاطها الفني، وتسجيل أغاني جديدة، عقب عودتها من الرحلة التي دامت حوالي شهر".

وعن تطورات النزاع مع شركة روتانا، أجاب ،:" هناك جلسة في المحكمة الإقتصادية، يوم 18 فبراير المقبل، بعد تصحيح شكل الدعوى، لمخاطبة إدارة الشركة المنفذة لآلبومات الفنانة، و مقرها خارج مصر، وكذلك الشركة المصرية، التي أتاحت عبر مواقع التواصل، بعض الأغاني ، دون موافقة من شيرين عبد الوهاب".

الكاتبة اللبنانية رولا نصر، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، كشفت تفاصيل إلغاء حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، الذي كان من المقرر إقامته يوم 10 فبراير الحالي، وقالت،:" الحفل تم إلغائه، بسبب تسرع منظمه في الإعلان عنه، قبل حصوله على الموافقة النهائية من الفنانة شيرين عبد الوهاب،وهو ما أغضبها وحدث الخلاف بينهما".

الفنانة شيرين عبد الوهاب، سافرت مع زوجها الفنان حسام حبيب، إلى لبنان، بالتزامن مع احتفالات أعياد رأس السنة، وأثارت خلال تواجدها جدلا واسعا، إذ ظهرت في مقاطع فيديو، وهي تصعد على الكرسي في أحد الملاهي الليلة، وترقص وتعانق زوجها.

وواجهت الفنانة، أزمة مع السلطات اللبنانية، بسبب زيارتها مقر المطرب فضل شاكر، في مخيم عين الحلوة، وتم استدعائها للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: