إعلان

محمد رضوان :"الطلب والشغل زاد عليا بعد موضوع عائلي"- فيديو

12:39 م الأربعاء 01 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أعرب الفنان محمد رضوان عن سعادته بعد مشاركته في مسلسل "موضوع عائلي"، الذي حقق من خلاله نجاحا كبيرا.

وقال رضوان خلال لقائه في برنامج "The insider" بالعربي، :"المسلسل دا يعتبر تميمة الحظ بالنسبة لي، يعني أنا لو بمثل طول عمري فا موضوع عائلي هو نقطة فارقة".

وأضاف :"موضوع عائلي من الجزء الأول الحمد لله عمل رد فعل قوي جدا، وحجم الشغل بالنسبة لي زاد جدا، والطلب عليا زاد جدا من موضوع عائلي".

وقدم الفنان محمد رضوان، شخصية "رمضان حريقة"، ضمن أحداث مسلسل موضوع عائلي.

الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" تم عرضه يوم 21 ديسمبر الماضي، وحققت حلقاته الأخيرة نجاحا جماهيريا.

تدور أحداث المسلسل حول "إبراهيم"، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية. وفيما لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسرًا إلى لندن، يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

الموسم الجديد من المسلسل يتكون من 12 حلقة، وشارك في بطولته ماجد الكدواني، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، إيناس كامل، طه الدسوقي، حسام داغر، مريم الجندي، وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبدالرحمن أبوزهرة، ومحمد سلام، وفكرة وإخراج أحمد الجندي، وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف.

فيديو قد يعجبك: