إعلان

القصة الكاملة للغز سرقة مشغولات دينا الشربيني الذهبية على يد مساعدة منة فضالي

06:38 م الإثنين 23 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

أثارت قصة كشف لغز سرقة مشغولات الفنانة دينا الشربيني الذهبية على يد مساعدة الفنانة منة فضالي، تفاعلا عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، عقب القبض عليها واعترافها بارتكاب الواقعة والسرقة.

نستعرض لكم تفاصيل ما حدث بهذه القصة بداية من اختفائها وحتى القبض عليها:

- بداية الواقعة، حين شاركت الفنانة منة فضالي، منشوراً عبر "فيسبوك" يفيد باختفاء مساعدتها الخاصة، وتطلب فيها الاستغاثة.

- جاء في منشور الفنانة منة فضالي: "صباح الخير أنا للأسف في موقف مش عارفة اتصرف فيه.. المساعدة بتاعتي اختفت وهي جيالي على التصوير من أول امبارح، وأهلها بيدوروا عليها في المستشفيات والأقسام وأخر حاجة كانت راكبة أوبر وجاية على المدينة، بعديها تليفونها اتقفل ومن الساعة ٦ المغرب واتفتحت دقيقة الساعة ١٢ بليل".

- تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصي لـ"فضالي" عبر فيسبوك يتضمن استغاثتها من اختفاء "مساعدتها" مدعيةً تعرضها لواقعة خطف.

- بعد إجراء التحريات تم تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها (ربة منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة)، وأنه بتاريخ 20 الجارى تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية "مجهولة المصدر" بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة.

- وبمواجهتها، اعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة بطريق المغافلة من منزل دينا الشربيني ثم تركت العمل، واتجهت إلى الجمالية لبيع المشغولات الذهبية المسروقة حتى تم ضبطها.

- قالت الفنانة منة فضالي، في تصريحات صحفية، إن لدى المتهمة شقيقة أخرى، متورطة أيضاً في قضية سرقة المجوهرات، وأنها حتى الآن لا تعلم شيئًا عن مساعدتها، بعد أن تم القبض عليها.

- استمعت نيابة الجمالية اليوم الإثنين، لأقوال الفنانة دينا الشربيني في واقعة اتهامها لمساعدتها السابقة بسرقة مشغولاتها الذهبية، وأقرت أن المسروقات ملك لها.

  • قالت الفنانة دينا الشربيني، إن مساعدتها السابقة (مساعدة منة فضالي الحالية) كانت تعمل معها منذ عدة أشهر وبعد تركها العمل، فوجئت باختفاء مجوهراتها فأبلغت عن السرقة.

اقرأ أيضا|

بعد تصدرها قوائم التريند.. لهذا السبب تأجل عزاء الراحلة رانيا شعلان

"الكحة تؤثر على ضربات القلب".. لماذا تأجل خروج حلمي بكر من العناية المركزة؟ (خاص)

540 ألف دولار تؤجل حسم نزاع شيرين عبد الوهاب مع روتانا "خاص"

فيديو قد يعجبك: