إعلان

مواهب في الغناء والتمثيل والتقديم.. تفاصيل أولى حلقات "الدوم 2"

01:34 م الجمعة 13 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

على قناة DMC أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مساء أمس الخميس 12 يناير، أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج الدوم، لاكتشاف المواهب في مجالات مختلفة: الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني.

تفاصيل الحلقة الأولى

يقدم الموسم الجديد المذيع شريف نور الدين والمذيعة نهى درويش، ويجوب البرنامج محافظات مصر بحثا عن المواهب في مجال الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني، وشهدت الحلقة استعراض حصاد الأشهر الماضية والجولات المختلفة في المحافظات المختلفة، وطبيعة الحلقات المقبلة من البرنامج لاكتشاف المزيد من المواهب في جميع الفنون.

لجنة الاختيار

تشكّلت لجنة اختيار المتسابقين في المرحلة الأولى من الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء والإعلامي شادي شاش وأحمد مبارك مدرب التمثيل، لتقييم عشرات المواهب من مدن القناة على مدار الحلقة، ما بين تمثيل وغناء وتقديم.

الفائزين في الموسم الأول

شملت الفواصل تقارير عن الفائزين في الموسم الأول أبرزهم أسامة عطية من شمال سيناء، وما قدمته له الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حتى الآن، بالإضافة لمفاجأة المتسابقين بحضور محمد مانو الفائز بالموسم الأول من "الدوم" في فئة الغناء، والذي وجه كلمة تشجيعية لهم وشاركهم الغناء في الكواليس.

أيضا استعرضت الحلقة الأولى تقارير عن أبناء محافظات القناة من المشاهير، في مقدمتهم الفنان إسماعيل ياسين ابن مدينة السويس، والمطرب عمرو دياب ابن مدينة بورسعيد، والإعلامية درية شرف الدين ابنة مدينة دمياط.

توسعات الموسم الثاني

وتشهد النسخة الثانية من برنامج "الدوم" توسعا وتنوعا في المسابقات بإتاحة الفرصة للموهبين في مجالي الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي للمشاركة في مسابقات متخصصة في البرنامج، بالإضافة إلى مسابقات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني للتنافس أمام لجان تحكيم من الخبراء المتخصصين في كل مجال.

يذكر أن برنامج "الدوم" كان قد شهد إقبالا شديدا على مستوى عدد المتقدمين، ليصل إلى أكثر من ٢٥ ألف متقدم من جميع المحافظات، وخاصة بعد نجاح الموسم الأول منه والذي يعد بمثابة بوابة لاكتشاف المواهب، إذ نجح في إلقاء الضوء على مواهب مصرية حقيقية تمكنت من أن تخطو خطوات متقدمة في مجالاتها المختلفة.

برنامج "الدوم" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، في مبادرة لاكتشاف الموهوبين من أبناء مصر وتوجيه هذه المواهب نحو المسار الصحيح.

يعرض الموسم الثاني على قناة dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.

اقرأ أيضا:

شذى حسون تكشف سر فقدانها الوزن الزائد.. هذا ما خسرته (فيديو)

حقيقة اعتزال سمسم شهاب الغناء ووصفه للفن بالحرام (فيديو)

جمهور الكويت يُصدم شيرين عبدالوهاب بسبب حسام حبيب:"مش بنحبه" (فيديو)

بعد تفاقم الأزمة.. تامر فرج يرد على شكوى لوسي ضد أبطال مسرحية "الحفيد"

فيديو قد يعجبك: