إعلان

بعد تفاقم الأزمة..تامر فرج يرد على شكوى لوسي ضد أبطال مسرحية "الحفيد"

11:01 ص الجمعة 13 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

رد الفنان تامر فرج، أحد أبطال مسرحية "الحفيد" على شكوى الفنانة لوسي ضد صناع العرض المسرحي، وذلك بعد تفاقم الأزمة ووصولها للنيابة الإدارية.

وكتب فرج، عبر حسابه على إنستجرام: "أبطال مسرحية الحفيد يتكلمون، لماذا مات الحفيد؟.. كنا متفقين جميعا على عدم الخوض في الأسباب الحقيقية وأهمها الفنانة لوسي وما بدر منها، احتراما للمسرح القومي وهيبته وللتحقيقات التي كانت تتم في الشئون القانونية للبيت الفني للمسرح وفى النقابة بناء على الشكوى التي قدمتها الفنانة لوسي للوزيرة رأسا في حق كل الفرقة مجتمعين".

وأضاف: "وبناء على الشكوى التي قدمها أعضاء الفرقة مجتمعين ضد الفنانة لوسي، وأثرنا جميعا الصمت رغم أن الفنانة توجهت للفضائيات واتهمت الجميع بالخروج عن النص والألفاظ الخارجة.. اما الآن ووصول الأمر للنيابة الإدارية واستدعاء أعضاء الفرقة فالآن نتكلم".

على جانب آخر، أصدر البيت الفني للمسرح، مؤخرا بيانا صحفيا يكشف من خلاله أسباب توقف عرض مسرحية "الحفيد"، مؤكدا أن الفنانة لوسي بطلة المسرحية تقدمت بشكوى ضد فريق العمل، كما تقدم فريق العمل بشكوى مماثلة ضد لوسي، وتم إحالة الشكاوى إلى النيابة الإدارية.

وأوضح البيت الفني للمسرح، أن العرض لم يتم إلغاؤه، وفور الانتهاء من نتائج التحقيقات الرسمية، سيتم إعادة تقديمه سواء بنفس أبطال العرض أو بفنانين آخرين، طبقا لما تسفر عنه تحقيقات النيابة الإدارية.

العرض يناقش قضية الأسرة في إطار كوميدي اجتماعي، إذ يتناول الأسرة التي تتحكم فيها العادات والتقاليد دون وعي، وتأثير ذلك على الأطفال، بتتابع درامى غير تقليدي يستخدم كوميديا الموقف.

عرض "الحفيد" بطولة لوسي وعابد عناني وتامر فرج ومحمد مبروك وشريهان الشاذلي ويوسف المنصور ورنا خطاب وزينب العبد ومحمود عبدالرازق وندا عفيفي وعبدالباري سعد، وموسيقى كريم عرفة، وإعداد وإخراج يوسف المنصور.

فيديو قد يعجبك: