إعلان

"عملت حركة اتخضيت لما اتحققت".. حلم حماقي الذي تحقق (فيديو)

06:49 م الأحد 01 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

حكى الفنان محمد حماقي قصة حلم تمنى أن يصبح واقعا، وبعد مرور 8 سنوات تقريبا تحقق بصورة لم يكن يتخيلها.

وأضاف حماقي في حواره مع النجمة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" في حلقة خاصة احتفالا بليلة رأس السنة أمس السبت 31 ديسمبر: "كان هناك ألبوم اسمه لقاء النجوم 1 في 1989، وعام 1990 خرج لقاء النجوم 2، وكان مقررا أن يكون الأمر سلسلة مع كل عام يظهر لقاء النجوم الجديد، وقتها رسمت بوستر الألبوم الثالث وكتبت أسماء ووضعت صور النجوم وبينهم اسمي، ووقتها كنت مازلت طالبا في المدرسة، والألبوم الثالث لم يظهر للنور في العام التالي، ولمدة 8 أعوام، ومع ظهوره كنت بالفعل واحدا من المشاركين فيه".

يتابع: "في سنة 1991 كنت في المدرسة وجبت ورقة ورسمت كأنه بوستر الألبوم وكتبت (لقاء النجوم 3) وحطيت اسمي معاهم.. وقتها كان الطبيعي إن كان بيبقى الألبوم كل سنة.. لكن لقاء النجوم قعد متعطل 8 سنين مبينزلش.. ثم لقاء النجوم 3 في 1998 أنا غنيت فيه".

يضيف: "عملت حركة اتخضيت لما اتحققت، واتخضيت لما كلموني.. لأن وقتها افتكرت اللي أنا رسمته ده وطارق أخويا افتكر كمان.. من هنا عرفت إن إيمانك الشديد بشيء بيخليه يتحقق.. اللي هي فكرة الطاقة إن أنت تقدر تحرك الحاجات لصالحك من شدة إيمانك بيها.. لو أنا أجمل صوت في العالم ومش مصدق إني مغني كويس عمري ما هبقى مغني كويس".

واستكمل "لما تصدق شيء بشدة بيحصل لو مش مصدق عمره ما هيحصل، لو مؤمن بيقولوا ان الدنيا تتسخر وتحصل حاجات تساعدك".

جدير بالذكر أن حماقي أحيا أمس السبت 31 ديسمبر حفل ليلة رأس السنة في العاصمة الأردنية عمان، وجاء ظهوره في برنامج "صاحبة السعادة" من خلال حلقة مسجلة.

فيديو قد يعجبك: