إعلان

عفاف شعيب تعلق على جدل "الست تطلب من زوجها ثمن الرضاعة"

02:20 م الجمعة 23 سبتمبر 2022

القاهرة- مصراوي:

استنكرت الفنانة عفاف شعيب ما شهدته مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية، من جدل بشأن هل يجب على الزوجة أن تخدم زوجها؟، إلى جانب هل لها أن تطلب من زوجها مقابل مادي لقيامها بإرضاع طفلهما؟

وقالت عفاف في برنامج "كلام الناس" المعروض على قناة MBC مصر: "طب فين غريزة الأمومة إذا ماكنش البيبي يرضع من ثدي أمه هيحبها إزاي، لازم يبقى فيه حنان، بس بصراحة حاجات غريبة عليا".

وتابعت "كنت في الإسكندرية وقابلت ستات فضليات في منتهى الأدب والأخلاق وسنهم صغير، كانوا شافولي حلقة بتتذاع وبيعبروا عن إعجابهم بيها، سألتهم عن رأيهم عن الست التي تطلب من زوجها ثمن الرضاعة اتضايقوا جدا وثاروا، كلهم كلامهم واحد، واحدة قالتلي أنا بنستمتع وأنا بخدم جوزي".

وأضافت عفاف "الرجل له حقوق والست لها حقوق، انتي بتخدمي حياتك عشان تعيش هادية وسعيدة لو قلنا الكلام ده بيوت مصر هتتخرب عشان كده نسبة الطلاق زادت أوي".

جدير بالذكر أن أحدث ظهور للفنانة عفاف شعيب في مناسبة فنية، كان ضمن حفل توزيع جوائز الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم مساء الأربعاء الموافق 21 سبتمبر، والذي شهد حضور كوكبة من نجوم الفن، بينهم: يحيى الفخراني، أمير كرارة، أحمد السقا، داليا البحيري، نرمين الفقي، سميحة أيوب، روجينا، ريم مصطفى، دينا الشربيني، إلهام شاهين، يسرا، أحمد العوضي، طارق الدسوقي، مديحة حمدي، عزة لبيب، جمال عبدالناصر، رياض الخولي، لوسي، سميرة عبدالعزيز، نيللي كريم، دنيا سمير غانم، صابرين، نبيلة عبيد، علي ربيع، عواطف حلمي، فادية عكاشة، أمل إبراهيم، عبدالرحيم كمال، مها نصار، المخرج حسين المنباوي، المخرج أحمد شفيق، محمد محمود عبدالعزيز، محمد رياض، رانيا محمود ياسين، ونادية الجندي.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market