إعلان

حدث بالفن| حقيقة فقدان فنان النطق وزواج جينيفر لوبيز وبن أفليك وإصابة خالد الصاوي بكورونا

12:05 ص الإثنين 18 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بالفنان هاني شاكر، وأحدث ظهور لـ بوسي وزوجها، وحقيقة فقدان فنان للنطق، وإصابة خالد الصاوي بكورونا، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

أحدث ظهور لـ بوسي وزوجها من الساحل الشمالي(فيديو)

شارك الفنان مصطفى حجاج جمهوره بمقطع فيديو له من حفله الأخير بالساحل الشمالي، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو| هاني شاكر يرد على المشككين في وطنيته

رد الفنان هاني شاكر على المشككين في وطنيته بعد حصوله على جواز سفر دومينيكي في دولة الأردن.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

مسح دموعه بحفل الإسكندرية.. نادر محمد يكشف ماذا قال لمحمد منير بعد بكائه على المسرح؟

"بكاء" الفنان محمد منير، أثناء تقديمه أغنية "أنا بعشق البحر"، خلال الحفل الذي أحياه في الإسكندرية مساء الجمعة الماضي، من أكثر المشاهد التي أثارت تفاعل محبي "الكينج" الذين حضروا الحفل، ومن تابعوا تفاصيله.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

شقيقة محمد عبد الرحمن تكشف حقيقة فقدانه النطق

كشفت شامة عبد الرحمن شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا"، ما تم تداوله عن سوء حالته الصحية وفقدانه النطق.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

موعد حفل تامر حسني في مهرجان جرش (خاص)

حددت إدارة الدورة 36 من مهرجان جرش للثقافة والفنون، موعد حفل الفنان تامر حسني، ضمن الفعاليات المقرر إقامتها في الفترة من 28 يوليو إلى 6 أغسطس.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

ظهور نادر بعد غياب.. عزيزة جلال تغني أشهر أغانيها "مستنياك" (فيديو)

ظهرت الفنانة عزيزة جلال، في مقطع فيديو تغني خلاله رائعتها "مستنياك" بعد غياب سنوات عن الأنظار.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

نهال عنبر تكشف حقيقة تدهور حالة خالد زكي الصحية

نفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، ما تردد عن تدهور الحالة الصحية للفنان خالد زكي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"اتقال دول تبع العلم الملون".. أول تعليق من عمر كمال عن "قُبلة" عبد الباسط حمودة

رد المطرب عمر كمال، على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا بسبب مقطع فيديو نشره من الحفل الذي شارك به مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، بالساحل الشمالي، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك 2022، وظهر به الأول وكأنه يقبل الأخير بعد صعوده المسرح.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

خالد الصاوي يعلن إصابته بـ"كورونا" ويهدد الفيروس: "حندم أهلك"

كشف الفنان خالد الصاوي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 17 يوليو، عن إصابته بفيروس كورونا، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

رسميا.. زواج بن أفليك وجينيفر لوبيز

كشف موقع TMZ الأمريكي، زواج النجمة جينيفر لوبيز والنجم بن أفليك، اليوم، بمدينة لاس فيجاس الأمريكية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان