إعلان

مسح دموعه بحفل الإسكندرية.. نادر محمد يكشف ماذا قال لمحمد منير بعد بكائه على المسرح؟

05:26 م الأحد 17 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

"بكاء" الفنان محمد منير، أثناء تقديمه أغنية "أنا بعشق البحر"، خلال الحفل الذي أحياه في الإسكندرية مساء الجمعة الماضي، من أكثر المشاهد التي أثارت تفاعل محبي "الكينج" الذين حضروا الحفل، ومن تابعوا تفاصيله.

نادر محمد، الصديق المقرب من الفنان محمد منير، والذي سارع بمسح دموعه على المسرح، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن اللحظات العصيبة في الحفل، وقال: "ارتباطي بالفنان محمد منير، يصعب وصفه، إذ تجمعنا أخوة وصداقة وعشرة عمر ومشوار طويل عشناه سويا، وتفاهمنا أصبح بالنظرة".

وتابع: "قبل الحفل، كنا كلنا في غاية التأثر، بسبب تزامن موعده مع إقامة مراسم دفن الفنان والصديق العزيز علينا الألماني رومان بونكا، في نفس اليوم، وكنت أدرك مدى صعوبة الموقف على الكينج، خاصة مع كونه شخصية حساسة للغاية، وبحكم العادة في حفلاتنا، كنت من أول لحظة، قريبا منه، أتابع نظراته بمنتهى الدقة".

نادر أضاف: "بمجرد دخول منير في نوبة بكاء عند غناء أغنية (أنا بعشق البحر)، سارعت إليه، ومع مسح دموعه، قلت له جملة واحدة (يا منير أنت البطل اللى بنستناه، فرحنا وغني، غني يا كينج وابسط حبايبك اللى جايين ينبسطوا بغناك)".

الفنان محمد منير، طالب الجمهور في بداية الحفل، جمهوره بالدعاء لصديقه الراحل الملحن والموزع الألماني رومان بونكا، الذي توفي في 12 يونيو الماضي، قبل تقديمه أغنية "تعالى نلضم أسامينا".

ودخل الكينج في نوبة بكاء عن تقديمه أغنية "أنا بعشق البحر"، وهي من توزيع صديقه الراحل رومان بونكا، الذي تزامن موعد الحفل، مع إقامة مراسم تشييع جثمانه ودفنه في ألمانيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان