إعلان

تطور جديد.. بيان من محامي شقيق ياسمين عبد العزيز

06:15 م الثلاثاء 07 يونيو 2022

كتب-وائل توفيق:

نشر وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بيانًا صحفيًا عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".

وجاء نص البيان الذي صدر من مكتب حسام لطفي محامي وائل عبد العزيز: "تلقى موكلي رسالة تحذيرية من محامي شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز".

واختمم بيان المحامي: "وحرصا من موكلي على عدم إتاحة الفرصة لهواة الصيد في الماء العكر، فلن يتخذ أي إجراءات في هذا الشأن تقديرا للعرض الذي تمر به شقيقته حتى تجتاز أزمتها وتعد إلى جمهورها وإلى أسرتها".

وكان أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد أصدر بيانًا صحفيًا، حذر فيه من تناول ما ينشره الفنان الشاب وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة، وذلك بعد الجدل الذي أثير حول منشوره عبر حسابه الخاص على الفيسبوك، خلال الساعات القليلة الماضية.

وجاء في نص البيان: "يحذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز".

واستطرد: "لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات "القانونية في حالة مخالفة ذلك".

وشهدت الساعات الماضية، عدة أحداث أثارت فضول جمهور النجمة ياسمين عبد العزيز، بعدما نشرت رسالة عبر انستجرام قالت فيها: "ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله".

إثر الأزمة الصحية التي مرت بها "ياسمين" وجه الفنان وائل عبد العزيز رسالة لها عبر حسابه بموقع فيسبوك، قال فيها: "يا بنتي أنتي ليكي بعد ربنا احنا، وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين، معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على شقيقها عبر "استوري" إنستجرام، برسالة قاسية قالت فيها: "اتوكس إنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

بعد نشرها هذه الرسالة لشقيقها، قام "وائل" بالرد على "ياسمين" عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، قائلا: "أنا مش هرد عليكي والله وقله الأدب دي.. إنتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن إنتي مبتتعلميش".

وأضاف: "ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكي ولو ع البيع إنتي بعتينا كتير من ٢٠ سنة واحنا اللي بنشتريكي".

قام وائل عبدالعزيز بحذف المنشور الأول الذي كتبه لشقيقته، كما حذف المنشور الثاني الذي رد به عليها، وقامت بدورها بحذف الرسالة التي وجهتها له عبر إنستجرام.

اقرأ أيضا: رسائل نجوم الفن لياسمين عبدالعزيز

اقرأ أيضا: "هدي اللعب يا خديوي".. كيف علّق الجمهور على رسالة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز؟

فيديو قد يعجبك: