إعلان

رسائل نجوم الفن لياسمين عبد العزيز بعد دعائها: أي حاجة تهون إلا صحتك

01:46 م الثلاثاء 07 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

وجه الكثيرون من محبي النجمة ياسمين عبد العزيز، رسائل إيجابية، بعدما كشفت عن مرورها بأزمة صحية، بالإضافة إلى خلافها مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

ونشرت ياسمين، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة تحمل عبارة: "اللهم إني صبرت كما أمرتني.. فعوضني كما وعدتني".

وتلقت ياسمين، دعما من الكثيرين من محبيها، وبينهم أيضا مجموعة من نجوم الفن، حيث كتبت الفنانة بدرية طلبة: "كل خير يا قلبي.. معلش هو النجاح لازم يبقى وراه حاجة.. حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يحسد ويحقد ويستكتر عليكي سعادتك ونجاحك.. ربنا يبعد عنك العين والأذى، أي حاجة تهون إلا صحتك، ربنا يعافيكي من أي تعب ويعوض صبرك خير ويفك كربك وترجعلك ضحكتك يا بنت قلبي وروحي".

وكتبت الفنانة سوسن بدر: "تفاءلوا بالخير تجدوه يا حبيبتي ربنا يقويكي"، وكتبت إيمي طلعت زكريا: "يارب"، وكتبت أميرة فراج: "الله يشفيكي ويعافيكي ويفرح قلبك ويعوضك الخير"، وكتبت منى فاروق: "ربنا يعوضك بكل الخير يا حبيبتي وكلنا بنحبك" وغيرهم.

ويوم السبت الماضي، نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة لها من أحد المستشفيات، وعلقت قائلة: "أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة".

وشهدت الساعات الماضية، عدة أحداث أثارت فضول جمهور النجمة ياسمين عبدالعزيز، بعدما نشرت رسالة عبر "إنستجرام" قالت فيها: "ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله".

وفي الساعات الأولى من صباح الاثنين، قامت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي، بينما احتفظت بالصور التي تجمعهما.

كما قامت ياسمين عبدالعزيز بعدها بحذف صورة لزوجها الفنان أحمد العوضي من حسابها على موقع "إنستجرام".

قبل أن يكتب أحمد العوضي، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف.. لإنها بتتصرف بتلقائية عليى طبيعتها بعيدا عن النجومية.. فمنعا للقيل والقال.. أنا بقولها إني بحبك.. واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي".

فيديو قد يعجبك: