إعلان

"هدي اللعب يا خديوي".. كيف علّق الجمهور على رسالة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز؟

01:06 م الثلاثاء 07 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

عبّر الكثيرون من محبي النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، عن سعادتهم، بعد نفي الأخير، ضمنيا، انفصالهما كما تردد خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وكتب العوضي، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف.. لإنها بتتصرف بتلقائية عليى طبيعتها بعيدا عن النجومية.. فمنعا للقيل والقال.. أنا بقولها إني بحبك.. واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي".

ومن بين تعليقات الجمهور على ما كتبه العوضي: "ربنا يبعد عنكم العين دي أهم حاجة.. ربنا يخليكم لبعض.. برافو عليك هدي اللعب بقى عشان الواحد فقد الأمل في كل العلاقات يا خديوي.. محترم ربنا يسعدكم يارب.. صلوا على النبي يا أخوانا يخرب بيت اللي زعلكم.. ربنا يسعدكم ويخليكم لبعض".

وأيضا من بين التعليقات: "هو ده الحب الحقيقي.. يا خديوي جيب لها شاورما أو رغيف كبدة ومخ.. ربنا يصلح حالكم.. كلنا ياسمين والله.. ربنا يبعد عنكم كل سوء.. معروف يعني أي مصرية أصيلة لما بتزعل بتعمل آن فولو معلش الجو حر وفرهدة والخلق بيبقى ضيق ربنا يخليكم لبعض.. على الله حكايتكم" وغيرها.

وشهدت الساعات الماضية، عدة أحداث أثارت فضول جمهور النجمة ياسمين عبدالعزيز، بعدما نشرت رسالة عبر "إنستجرام" قالت فيها: "ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله".

وفي الساعات الأولى من صباح الاثنين، قامت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي، بينما احتفظت بالصور التي تجمعهما.

كما قامت ياسمين عبدالعزيز بعدها بحذف صورة لزوجها الفنان أحمد العوضي من حسابها على موقع "إنستجرام".

فيديو قد يعجبك: