إعلان

حدث بالفن|فنانة تعرض الزواج على أدهم نابلسي وحقيقة "خطوبة" نجمة

12:05 ص الجمعة 13 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بحقيقة خطوبة الفنانة ليلى أحمد زاهر، وفنانة تعرض الزواج على الفنان المعتزل أدهم نابلسي، ممثلة تنشر صورتها بالتايجز والجمهور "منشن" لأبو هشيمة، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

فنانة تعرض الزواج على المطرب أدهم نابلسي.. هلبس الحجاب وأصلي

وجهت المطربة السورية المثيرة للجدل إنجي خوري، رسالة إلى المطرب الأردني أدهم نابلسي، الذي أعلن مؤخرا إعتزاله، وطالبته فيها بقبول طلبها الزواج منه.. (تفاصيل أكثر من هنا)

بعد عرضها الزواج على أدهم نابلسي.. من هي إنجي خوري؟

وجهت المطربة السورية، إنجي خوري رسالة للمطرب الأردني أدهم نابلسي الذي اعتزل الغناء مؤخرًا، تطلب منه أن يتزوجها.. (تفاصيل أكثر من هنا)

لأول مرة.. نيكول سعفان تنشر فيديو واضح يجمعها بـ طارق العريان

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يجمع بين الفنانة وعارضة الأزياء نيكول سعفان والمخرج طارق العريان أثناء تواجدهما معا داخل السيارة، لتثير الجدل من جديد حول زواجهما.. (تفاصيل أكثر من هنا)

ممثلة لبنانية تنشر صورتها بـ"التايجر".. والجمهور: "منشن لأبو هشيمة"

نشرت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها ظهرت فيها بملابس "تايجر" أنيقة... (تفاصيل أكثر من هنا)

محمود عبدالمغني يؤدي مناسك العمرة (صورة)

نشر الفنان محمود عبدالمغني صورة أثناء تأديته مناسك العمرة في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية.. (تفاصيل أكثر من هنا)

والدته غضبت بسبب البرازيلية.. حكايات عمر كمال مع الراقصات

تعرض المطرب عمر كمال، للهجوم عبر مواقع التواصل، عقب ظهوره في مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، بصحبة الراقصة الروسية أوكسانا، في كليب أحدث أغانيه "قطتي".. (تفاصيل أكثر من هنا)

تعرف على موعد انطلاق المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الخامسة عشر

ينطلق المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الخامسة عشر برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة الفنانة إيناس عبدالدايم وبرئاسة الفنان القدير يوسف إسماعيل يوم ٢٤ يوليو علي المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.. (تفاصيل أكثر من هنا)

حقيقة خطوبة ليلى أحمد زاهر من نجل فنان كبير

نفى مصدر مقرب من الفنانة ليلى أحمد زاهر، ما تردد عن خطبتها من نجل فنان كبير خلال الفترة الماضية.. (تفاصيل من هنا)

بعد وصفه بـ "سعد الصايع".. هل يقدم راغب علامة أغنية بمشاركة سعد لمجرد "فيديو"

كشف المطرب اللبناني راغب علامة، موقفه من التعاون مع المطرب سعد لمجرد، عقب النجاح الذي حققته أغنية "من أول دقيقة"، التي طرحتها المطربة اللبنانية إليسا، بمشاركة المطرب المغربي وحققت ما يزيد عن 28 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.. (تفاصيل أكثر من هنا)

منة فضالي تكشف عن شخصيتها في فيلم "فارس"

نشرت الفنانة منة فضالي بوستر الشخصية التي تظهر بها في فيلم "فارس".. (تفاصيل من هنا)

فيديو قد يعجبك: