إعلان

مدحت العدل لـ"مصراوي": استجابة الرئيس لما جاء في "فاتن أمل حربي" يدل على حس إنساني رائع

03:33 م الأربعاء 11 مايو 2022
كتب-مصطفى حمزة:

وجه الكاتب مدحت العدل، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب تصريحاته عن إجراء تعديلات على قانون الأحوال الشخصية، خلال المداخلة الهاتفية مع برنامج "صالة التحرير" على قناة "صدى البلد"، مساء أمس الثلاثاء.

الكاتب مدحت العدل، مؤلف أغنية مسلسل "فاتن أمل حربي"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "نشكر سيادة الرئيس على هذه الاستجابة السريعة والمنجزة لما جاء في مسلسل (فاتن أمل حربي)، وهذا أن دل على شيء إنما يدل على الحس الإنساني الرائع لرئيس هو واحد من هذا الشعب يحس به ويعمل لإسعاده".

وأضاف: "وما جاء في المسلسل هو أيضاً خطوة بدأها الرئيس بنفسه، عندما تحدث من قبل عن تمكين المرأة المصرية واحترامها ومحاولاته العديدة لإعطائها بعضاً من حقوقها.. شكرا سيادة الرئيس".

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير" على قناة "صدى البلد"، مساء أمس الثلاثاء، أن الدولة تريد تحقيق توازن بخروج قانون أحوال شخصية يكون عادلا، إذ أن العقد والقانون يجب أن يكون الحاكم والمنظم للأحوال الشخصية في مصر.

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة: نيللي كريم، هالة صدقي، شريف سلامة، فادية عبد الغني، محمد ثروت، محمد التاجي، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، بثينة كامل، موسيقى خالد الكمار، وقدمت المطربة أنغام أغنية المقدمة "أنا مش ضعيفة"، وهي من كلمات مدحت العدل، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، ومن إنتاج شركة "العدل جروب".

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market