إعلان

"أشتغل بيبي سيتر لو مكنتش ممثلة".. تصريحات مثيرة لـ رانيا يوسف

02:40 م الإثنين 19 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن حياتها الخاصة وأحلامها المستقبلية، وكشفت عن جوانب إنسانية في شخصيتها بعيداً عن الفن، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي مصطفى الآغا، حيث حلت ضيفة ببرنامج صدى الملاعب على فضائية mbc.

وقالت إنه إذا عاد بها الزمن لن تتزوج إلا مرة واحدة فقط، "ألغي أخر زواجين"، معللة بأن الزواج صعب ولا يتناسب مع ظروف حياتها وعملها الصعب، مضيفة: "وكمان أحوش فلوس"، أما تجربة الفستان الجريء لم تغيرها إذا عاد بها الزمن مرة أخرى.

وقالت إنها تكره التليفون وتتمنى لو يتم إلغاء هذا الاختراع من الحياة، وذلك للرد على سؤال لو كنتِ في جزيرة بمفردك هل يمكنك العيش بدون موبايل؟.

وعن مهنة أخرى تحب العمل لو لم تكن ممثلة، قالت: "كنت أشتغل بيبي سيتر.. بحب الأطفال جدا لحد سن حتى 7 سنين". وجاءت أمنياتها الثلاث: بناتي يشتغلوا ويقفوا على رجليهم، وربنا يكفينا شر المرض، والستر عليا أنا وبناتي".

وردا على سؤال "الأغا" لو لديكِ 3 ملايين دولار لمن تعطيهم؟ قالت: "كنت هوزعهم على دار ايتام للبنات عشان بحب البنات، وهحوش وأسدد ديوني".

وتحدثت رانيا يوسف عن الشيء الذي ترغب في تغييره بشخصيتها وهو "حسن النية" و"التبذير".

يذكر أن رانيا يوسف عُرض لها مؤخرًا مسلسل "المماليك" تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة، بطولة بيومي فؤاد، فيدرا، نانسي صلاح، محمد لطفي، ورامي وحيد وغيرهم.

وشاركت رانيا يوسف في الجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح" بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، هبة عبدالعزيز، مريم الخشت، وعارفة عبدالرسول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان