إعلان

5 أفلام عائلية لا تفوت مشاهدتها في الكريسماس

11:01 ص الإثنين 19 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أضواء وزينة وشجرة الميلاد مع نسائم هواء شتوية.. هي أجواء مثالية للتجمعات العائلية التي لا تكتمل إلا بمشاهدة أفلام صنعت خصيصا بقصة تناسب أجواء احتفالات الكريسماس مع بداية العام الجديد، ومهما كررنا مشاهدتها لا نمل منها أبداً خاصة وأنها تناسب المشاهدة العائلية ووجود الأطفال. نرشح لكم خلال موقعنا "مصراوي" باقة من أجمل هذه الأفلام.

Home Alone

هذا الفيلم بجزأيه لا يمل منه أبداً، كلما عرض على إحدى القنوات يلتف حوله عشاقه من كل أنحاء العالم.

الفيلم الأمريكي عرض الجزء الأول للمرة الأولى عام 1990، في شيكاغو، واحتفظ بالرقم القياسي كأعلى أرباح حققها فيلم كوميدي، وحقق نجاحا غير مسبوق عند عرضه في دول كثيرة حول العالم.

هو من بطولة ماكولي كولكين في دور كيفن ماكاليستر، صبي في الثامنة من عمره تتركه أسرته وحيدا في المنزل عن طريق الخطأ لتسافر لقضاء عطلة عيد الميلاد إلى فرنسا، لتكتشف الأسرة عند الوصول ترك كيفن، وتبدأ المغامرات الكوميدية مع الطفل والأسرة.

A Christmas Carol

الفيلم مقتبس عن رواية لتشارلز ديكنز عن عجوز بخيل يظهر له شبح شريكه المتوفي يحذره من أسلوبه في تعامله مع الناس، ويخيفه من أشباح الكريسماس التي ستظهر له في الكريسماس لتعلمه الطريقة الأمثل في التعامل مع الآخرين.

The Christmas Chronicles

هو فيلم كوميدي أمريكي عن عيد الميلاد، صدر عام 2018.

الفيلم من بطولة كيرت راسل، وجودا لويس، وداربي كامب، ولامورن موريس، الفيلم هو الجزء الأول في سلسلة أفلام ذا كريسماس كرونيكلز. أُصدِر في 22 نوفمبر 2018 على نتفليكس.

تتبع القصة طفلين هما كيت وتيدي، اللذان لاحظا سانتا كلوز في منزلهما، يقفزان الاثنان في مزلجته، ويتسببان بالخطأ بتحطم المزلجة، كما أنهما يفقدان الهدايا. ويقوما بمطاردات شيقة مع اقتراب صباح عيد الميلاد.

Arthur Christmas

هو فيلم رسوم متحركة، بريطاني أمريكي، وعرض في دور السينمات ديسمبر 2011،

ويدور الفيلم حول آرثر -ابن سانتا كلوز. يجيب على رسائل الأطفال في مصنع عيد الميلاد السري، بفضل التكنولوجيا المتطورة ومساعدة فريقه، ويفعل كل ما في وسعه لتوصيل الهدية الأخيرة إلى جوين وهي فتاة صغيرة منسية من الجميع.

الفيلم بخلاف صورته الجذابة وأحداثه المشوقة يحمل رسالة إنسانية بسيطة مفادها أن الجميع يستحق السعادة مهما كان بعيداً أو منسياً.

Elf

فيلم أمريكي كوميدي عائلي تم إنتاجه عام 2003.

تدور قصته حول بودي هوبس أحد أقزام بابا نويل، يذهب كي يتعلم كيفية عيش الهوية الحقيقية للإنسان في مدينة نيويورك ليتعرف بعدها على والده الحقيقي هناك.

وتم إنتاج مسلسل رسوم متحركة من هذا الفيلم بعنوان إيلف: بدي ميوزيكال كريسماس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان