إعلان

"قررت اسيبه ينتشر في جسمي" رامي جمال يكشف تطورات إصابته بالبهاق

03:24 م الخميس 15 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

كشف الفنان رامي جمال، تطورات علاجه من مرض البهاق، بعد عامين من إعلانه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابته.

رامي، خلال ظهوره في برنامج "ع الوعد"، الذي تقدمه الفنانة السعودية وعد، قال ،:" كانت بداية إصابتي بالبهاق من أصعب الفترات، وخاصة اني كفنان مطلوب مني الظهور بشكل كويس".

وتابع ،:" بعد المتابعة مع الدكاترة، عرفت أن البهاق، مالوش علاج، وأن دورها توقف انتشاره فقط، والأدوية المتاحة لا تناسبني لاني مصاب بالسكري، قررت أسيبه يكمل ينتشر في جسمي".

رامي، تحدث عن المواقف التي تعرض لها عقب ظهور علامات أصابته، وقال ،:" من المواقف، مثلا أكون أنا ومراتي، قاعدين مع ناس أصحاب تعليم عالي، وأجد أحدهم يمسح يديه، عقب مصافحتي، خوفا من العدوى، رغم أن البهاق غير معدي، وكذلك كنت ذاهب إلى أحد الاستوديوهات، فوجئت بشخص ما، بعد مد يدي لمصافحته، سحب يده وعمل إنه بيربط حذائه".

وأضاف،:" أنا لا أشعر بالقلق ولا الحزن من المرض، الحمد لله لي بيزنس آخر، ولدي قناعة أن ربنا يحبني وبيختبرني".

الفنان رامي جمال، أعلن في نوفمبر 2019، عبر حسابه في "إنستجرام"، عن إصابته، وكتب: "الحمد لله الذي أحبني، فابتلاني وقدرني على الصبر.. من فترة ظهرت بقع بيضاء في جسمي، وبالكشف عرفت إنه مرض البهاق، وجربت أنواع علاج كتير، ودكاترة كتير، ومفيش فايدة".

وتابع: "رضيت وسلمت أمري لله عشان عرفت إن الزعل بيزوده، وكفاية شغلانتي وصعوبتها والقلق الدائم من المستقبل، وفعلًا بقى بيزيد لدرجة لفتت نظر ناس كتير، اللي بقى يقوللي هتتعامل إزاي وأنت فنان، واللي يخاف يسلم عليا، واللي يسألني هو ده معدي".

واستكمل: "أنا بقالي سنة فعلًا لو عندي حفلة أو تصوير بتعب على ما أشوف طريقة أخفيه بيها، لدرجة خلت ناس تقولي شوف بيزنس تاني أعمله عشان الناس مش هتقبلك كدة، وفكرت في كلامهم بصراحه".

View this post on Instagram

A post shared by عالوعد (@3alwa3ad_sa)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان