إعلان

"11 صورة" من ندوة سوسن بدر بمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

05:00 م السبت 26 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

تصوير- محمود عبد الناصر:

أقيمت اليوم السبت، ندوة الفنانة سوسن بدر، ضمن فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، المُقام في شرم الشيخ برعاية وزارة الثقافة، ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة.

وأقيم صباح اليوم، حفل توقيع بروتكول بين مهرجان ( ايبار ) بالهند ومهرجان ( شرم الشيخ )، وأيضا توقيع بروتوكول آخر مع جمعية "جايا" بكرواتيا، وبعدها تم افتتاح معرض الفن التشكيلي للفنانين الكويتيين، كما ينظم المهرجان ندوة للإحتفاء بالمسرح الكويتي ورموزه في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

كما تبدأ من اليوم فعاليات الورش المقامة خلال المهرجان، عن التمثيل والإرتجال ويحضرها عددا من الشباب، والتي يقدمها كلا من المخرج خالد جلال، والمدرب العالمي المخرج والكاتب الأمريكي "سكوت تورست" مدير معهد "مايزنر" في فن الأداء التمثيلي.

وتبدأ عروض المهرجان اليوم السبت بمسابقة العروض الكبرى، وأول عرض هو مسرحية "August" من المجر، إخراج Zoltan Balazs، الساعة

الخامسة والنصف مساءا، وضمن مسابقة محور مسرح الشارع يُعرض الساعة السابعة مساءا، وعرض "السجناء الأحرار" من السعودية إخراج تركي با عيسى، وضمن مسابقة المونودراما يُعرض مسرحية " Yissh" من أمريكا إخراج ليلى عوض الله، وذلك الساعة ١٠،٣٠ مساءا.

جدير بالذكر أن الدورة السابعة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، تترأسها شرفيًا الفنانة سميحة أيوب، والفنان محمد صبحي، رئيسًا اللجنة العليا للمهرجان، ويدير المهرجان الدكتورة انجى البستاوى، ودورة المهرجان لهذا العام تحمل اسم الفنان نبيل الألفي، وتقام تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وذلك خلال الفترة من 25 حتى 30 نوفمبر.

فيديو قد يعجبك: