إعلان

"قاعد معاها بصفة إيه".. عودة شيرين عبدالوهاب لـ حسام حبيب حكاية بلا نهاية

04:50 م الإثنين 17 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

"هو قاعد معاها بصفة إيه"، بتلك الكلمات جددت كريمة أبو زيد والدة الفنانة شيرين عبدالوهاب، الحديث عن عودة ابنتها إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

شقيق شيرين عبدالوهاب، من جهته خلال المداخلة الهاتفية مع برنامج "الحكاية"، قال: "الأستاذ حسام حبيب رجع لشيرين من حوالي أسبوع، جابولها العربية بتوكيل وهي تنازلت عن القضايا، وهو متنازلش، وضحكوا عليها، ورجعوا لبعض وبيتكلموا على الواتس آب".

الحديث عن عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب، إلى زوجها الفنان حسام حبيب، يعد الثالث، خلال الـ8 أشهر الماضية، وهي الفترة التي شهدت إصدار الفنانة بيانات وتصريحات، تنفي عودتها إلى طليقها، و تبادل الثنائي تقديم الاتهامات في بلاغات رسمية.

ردها شفهيا

في مايو الماضي، قامت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بتقديم استغاثة إلى شرطة النجدة، بدعوى تعدي الفنان حسام حبيب عليها بالسب والقذف، وتهديده لها بالقتل، وتم تحرير محضرا رسميا والقبض على الفنان خلال تواجده في منزلها في منطقة الشيخ زايد.

المستشار جميل سعيد محامي الفنان حسام حبيب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، أعلن أن الفنانة شيرين، رُدت إلى زوجها حسام حبيب شفهيا بعد أسبوعين من الطلاق، أمام عدد من الشهود، مشيرا إلى أنه منذ هذا التاريخ يقيم الفنان مع الفنانة شيرين عبدالوهاب في منزلها باعتباره زوجها.

وقال: "موكلي بادر إلى رد زوجته إلى عصمته شفويًا بعد أسبوعين من طلاقهما على يد شهود من بينهم مديرة أعمالها، لافتًا إلى أن الزوج يستطيع رد زوجته باللفظ أو الإشارة".

عودة ونفي

في فبراير 2022، أعلن منظم الحفلات اللبناني يوسف دندش، عن عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى زوجها الفنان حسام حبيب بعد إعلان انفصالهما في 3 ديسمبر الماضي، حسب قوله.

"دندش" قال في تصريح خاص لـ"مصراوي": "نعم عادت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إلى زوجها الفنان حسام حبيب"، حسب قوله.

شيرين، من جهتها، أصدرت بيانا نشرته عبر حسابها بموقع "تويتر"، جاء فيه: "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان