إعلان

"joy awards" يعيد داليدا للحياة بتقنية الهولوجرام.. شاركتها إليسا الغناء

04:30 م الجمعة 28 يناير 2022

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- هاني صابر:

قدمت الفنانة إليسا، أغنية "حلوة يا بلدي" على خشبة مسرح حفل جوائز"joy awards" التي أقيمت أمس الخميس، بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

وشهدت فقرة إليسا إعادة الفنانة الراحلة داليدا للحياة عبر تقنية الهولوجرام، لتشاركها إليسا الغناء، أمام كوكبة من نجوم الفن بالوطن العربي الذين حضروا الحفل.

جدير بالذكر أن الحفل شهد حضور نجوم من مختلف أنحاء العالم، بينهم: جون ترافولتا، كاظم الساهر، ليلى علوي، إليسا، وليد توفيق، هاني شاكر، محمد سعد، نانسي عجرم، نادين نسيب نجيم.

كما حرص على الحضور من الفنانين العرب كل من، محمد هنيدي، دنيا سمير غانم، هاني رمزي، أشرف زكي، روجينا، تامر عاشور، الإعلامى عمرو أديب.

الجوائز تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، في حفل يشارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين.

View this post on Instagram

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

فيديو قد يعجبك: