إعلان

بعدما التقت بالهضبة.. بسمة وهبة: هذا هو سبب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني (فيديو)

11:50 م الأحد 31 يناير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، سبب انفصال النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني -حسبما ذكرت- وذلك بعدما التقت أمس بالهضبة في مدينة دبي الإماراتية.

وقالت بسمة في فيديو عنونته بجملة "من الآخر ده سبب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني" ونشرته عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "أنا النهاردة يا جماعة بما إني قابلت النجم الجميل عمرو دياب فأنا عرفت هو ودينا الشربيني سابوا بعض ليه، للأسف مضطرة أقولكم إنهم سابوا بعض من نبرّنا يا جماعة".

أضافت: "عمرو دياب قمر يا جماعة وجميل وبيبي ومتواضع وكل حاجة حلوة فيه، وهي كمان كل حاجة حلوة فيها على فكرة، جبناهم الأرض للأسف، حسد وعينينا ونبرّنا عليهم، وحتى بعد ما سابوا بعض مش سايبينهم في حالهم وبنسخنهم على بعض".

وخاطبت الإعلامي تامر أمين والذي كان قد هاجم في وقت سابق الفنانة دينا الشربيني؛ قائلةً: "تامر يا أمين مفيش داعي البوتاجاز، مفيش داعي يا تامر، بالراحة عليهم يا تامر أنت جاي تهدي النفوس، وبعدين يا تامر أومال أما أنت تعمل كده أنا هطلع أعمل إيه في برنامجي الجديد؟ أعمل إيه أنا؟".

تابعت: "يا جماعة بجد بالراحة على الناس، لو في 1% احتمال أنهم يرجعوا لبعض مش هيرجعوا، لما أروح أقول لعمرو دياب دينا بتقول عنك كذا وكذا، ونروح نقولها ده هو قصده عليكي في أغانيه، يا جماعة حرام عليكم والله العظيم، يا رب يا جماعة لو كان في خير يصلح لهم حالهم".

ووجهت نصيحة لعمرو دياب ودينا الشربيني، قائلةً: "الفلوس ممكن تشتري أي حاجة في حياتنا، إلا الحب مالوش ثمن ولا سعر، اللي يلاقي حب في حياته حلو وجميل يمسك فيه وتنازلوا وحاولوا، ونصيحتي من باب الخير وبلاش تستغنوا عن الحب بالسهولة دي".

وكانت الإعلامية بسمة وهبة، شاركت جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو يجمعها بالهضبة عمرو دياب في دبي.

والتقت بسمة الهضبة في دبي، ونشرت فيديو يجمعهما عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وتخاطب عمرو دياب فيه قائلةً: "النجم الجميل اللي بحبه وبموت فيه.. أحلى صدفة وأحلى مقابلة"، وعقب مكتفيا بكلمة "شكرا".

وعلّقت على الفيديو قائلةً: "مفاجأة.. الأسطورة عمرو دياب".

وكشفت بسمة وهبة مؤخرا أنها سافرت إلى دبي، لاستكمال رحلتها العلاجية مع مشكلة الأحبال الصوتية التي تعاني منها منذ فترة.

View this post on Instagram

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

فيديو قد يعجبك: