إعلان

خرج من المستشفى.. تطورات حالة أشرف مصيلحي بعد إزالة كيس مياه على الرقبة

08:51 م السبت 23 يناير 2021

اشرف مصيلحي

كتب- مصراوي

كشفت المخرجة منال الصيفي، زوجة الفنان أشرف مصيلحي، عن خروجه صباح اليوم السبت، من أحد المستشفيات، بعد خضوعه منذ ثلاثة أيام لعملية استئصال كيس مياه من الفقرة الأخيرة في الرقبة.

وأشارت الصيفي في بيان لها، أن "مصيلحي" يتواجد في منزله حاليا تحت الإشراف الطبي، موضحة أن صحته جيدة للغاية، لافتة إلى أنه سيحصل على راحة 10 أيام من موعد إجراء العملية، وبعدها يعود لممارسة عمله بشكل طبيعي.

وكانت المخرجة منال الصيفي، نفت ما تردد من شائعات حول إصابة زوجها الفنان أشرف مصيلحي، بورم في المخ، ووجوده بالعناية المركزة، مؤكدة أنه خضع لإزالة كيس مياه بمنطقة الرقبة، وبالفعل أجرى الجراحة وحالته مستقرة للغاية.

وأوضحت الصيفي، في بيان لها أمس الجمعة، أن الفنان أشرف مصيلحي يتلقى ردود الأفعال عن دوره في مسلسل "جمال الحريم"، والمعروض حاليا على شاشة قناة DMC، خصوصا وأن "مصيلحي" يقدم دورا جديدا ومختلفا لم يقدمه من قبل، ويمثل قوى الشر في المسلسل.

مسلسل "جمال الحريم" بطولة النجوم: نور اللبنانية، خالد سليم، دينا فؤاد، صلاح عبد الله، أشرف مصيلحي، حازم سمير، إيهاب فهمي، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجي.

ويذاع المسلسل على قناة DMC الساعة السابعة والنصف مساء، والثالثة صباحا، والثانية عشر والنصف ظهرا، كما يذاع على قناة "دي إم سي دراما" الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحا، والرابعة إلا ربع عصرا، ويذاع على قناة "إم بي سي 4" الساعة 9 مساء والخامسة صباحا والثالثة والربع عصرا.

فيديو قد يعجبك: