النشرة الفنية| مرض والد تامر حسني وفنانة تتهم محامي بالتشهير بها وعيد ميلاد "إسراء"

12:04 ص الجمعة 21 أغسطس 2020

إعداد- منى الموجي:

نشر موقع "مصراوي" على مدار يوم الخميس المنقضي 20 أغسطس، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية المختلفة، أبرزها: اتهام الفنانة هالة صدقي لمحامي بالتشهير بها، إيرادات فيلم "توأم روحي"، دخول والد الفنان تامر حسني المستشفى بعد مروره بوعكة صحية، الشيطان في السينما المصرية، وزينة تستمتع بعطلتها الصيفية، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

"توأم روحي" يتجاوز ربع مليون جنيه في يومين

حقق فيلم "توأم روحي" في يومه الثاني بدور العرض السينمائي، أول أمس الأربعاء 19 أغسطس، إيراد قُدر بـ277 ألفًا و643 جنيهًا. إليكم التفاصيل..

بالصور| زينة تستمتع بقضاء عطلتها الصيفية مع أسرتها

نشرت الفنانة زينة عبر خاصية "القصص القصيرة"، بموقع "إنستجرام"، عدة فيديوهات، من عطلتها الصيفية التي تستمتع بقضائها مع أسرتها. إليكم التفاصيل..

نقل والد تامر حسني للمستشفى بعد مروره بوعكة صحية

يمر الفنان حسني شريف، والد الفنان تامر حسني بأزمة صحية، استدعت نقله لأحد المستشفيات. إليكم التفاصيل..

دعوى إنكار نسب وتغيير ملتها.. حكاية هالة صدقي مع الزواج

تعتبر النجمة هالة صدقي من أشهر النجمات في الوسط الفني، إذ تملك رصيدًا فنيًا كبيرًا وموهبة أهلتها طيلة سنوات عملها بالفن للمشاركة مع كبار النجوم والمخرجين في أعمال مهمة. إليكم التفاصيل..

قبل "نتفليكس"| عمرو دياب على الشاشة.. "طالب فاشل ومطرب يبحث عن فرصة"

بعد 27 عامًا من آخر أفلامه "ضحك ولعب وجد وحب"، و33عامًا من مشاركته في مسلسل "أسف لا يوجد حل آخر"، يعود الفنان عمرو دياب للظهور مجددًا ممثلًا عبر منصة شبكة "نتفليكس العالمية"، وذلك بعد مشاركته في 4 أفلام سينمائية ومسلسلين وسهرة درامية. إليكم التفاصيل..

هالة القوصي تكشف لـ"مصراوي" تفاصيل فيلمها "شرق الظهيرة"

حصلت المخرجة هالة القوصي، على منحة "الخيال" التي يقدمها "صندوق الفيلم الهولندي"، ومؤسسة "موندريان للفنون"؛ لتقديم ثاني أفلامها "شرق الظهيرة". إليكم التفاصيل..

أول رد من هالة صدقي على الحديث عن دعوى "إنكار نسب توأمها"

قالت النجمة هالة صدقي، إنها فوجئت بمقطع فيديو يظهر فيه أحد المحامين، ويتهمها بالاستيلاء على أموال زوجها سامح سامي بموجب توكيل، والحديث عن دعوى إنكار نسب توأمها. إليكم التفاصيل..

"الشيطان في السينما المصرية".. أنيق وسيم وبـ"أنياب طويلة"

محاذير كثيرة وضعتها السينما المصرية في الأفلام التي تتعلق بالشر الأعظم "الشيطان"، ويتحكم الدين كثيرا في عرض مثل هذا الموضوع الشائك، حتى أن بعض صناع هذه الأعمال دخلوا في صدام مع رجال دين ومؤسسات دينية. إليكم التفاصيل..

خاص| هل تعاقد بطل "بـ 100وش" مع مدحت العدل لتقديم مسلسل؟

تعاقد الفنان مصطفى درويش على عمل فني جديد، مع الكاتب مدحت العدل، خبر تم تداوله مؤخرًا، عقب قيام الأول بنشر صورة تجمعهما، وعلق عليها كاتبًا "قريبًا"، فما حقيقة ذلك؟. إليكم التفاصيل..

نجوم "مسرح مصر" يحتفلون بعيد ميلاد إسراء عبدالفتاح

حرص نجوم مسرح مصر، على الاحتفال بعيد ميلاد صديقتهم الفنانة إسراء عبدالفتاح، زوجة الفنان حمدي الميرغني. إليكم التفاصيل..

إعلان